نصيحه من اخوكم بوحسين

الحالة
موضوع مغلق

مشاريع

موقوف

مشاريع

موقوف
ماعلينا من بورصوى وبو رعد

عطنا رايك فى تمويل خليجى :d

اخوي
دعم 230
مقاومه 265

من الضروري علي السهم يخترق المقاومه واذا نزل عن 230 راح ينزل ويأذي

مشاريع

موقوف

تنويه بسيط قبل لا المحاربين ينامون باجر الوزني اذا ما حافظ علي 445- حولي راح ينزل بقوه للعلم لزم يحافظ عليه ويروح يخترق مقاومته الجميله علي 468-العاصمه

هذا التنويه ارجو من الاخوان اخذه بعين الاعتبار

كلك أخر مره

مشاريع

موقوف

للعلم فقط بعض الاسهم قاعده تعاني من البياع علي المقاومه انا اليوم أحتياط مو نازل للتشكيله الاساسيه

الاخوان الي سألوني عن

تمويل الخليج
زين

يحطون بالهم تمام :d

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

بو حسين الله يجزاك خير
سؤال ولا عليك أمر نبي إجابة صريحة تعبر عن رائيك
هل وضع السوق اليوم عاجبك ؟
و تسلم الله يجزاك خير

مشاريع

موقوف
بو حسين الله يجزاك خير
سؤال ولا عليك أمر نبي إجابة صريحة تعبر عن رائيك
هل وضع السوق اليوم عاجبك ؟
و تسلم الله يجزاك خير

هلا طال عمرك الذهبي

عزيزي من امس قلت السوق بعد المقاومه الي صارت دعم من امس بعد ما عداها 445 انه زين لكن الشي المريب ان الصعود الي حاصل الاسهم مثل زين تمويل خليج بوبيان البنك مينا قابضة مجموعه دوليه ايفا كلها قاعده تعاني علي المقاومات علشان جذي انا مريح اليوم من مبدأ ( فرصه تروح ولا حد يموت ) اعتقد والله اعلم اخر السوق يبين يعني اخر نص ساعه يبين وين يبون هل هم قاعدين يجمعون عند المقاومات ولا يبون يسون خطت ارخميدس للتصريف

الذهبي

عضو نشط
بو حسين

السلام عليكم
تسلم
الله يرضى عليك
ما قصرت

مشاريع

موقوف
السلام عليكم
تسلم
الله يرضى عليك
ما قصرت

هلا والله الذهبي

نكك يذكرني في ببيرو هههههههههه تذكره ولا مو ملحق عليه

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

هلا والله الذهبي

نكك يذكرني في ببيرو هههههههههه تذكره ولا مو ملحق عليه

لا يبه ذاك النسر الذهبي
و انا بس الذهبي حاف
ههــهـهــهـــهـهـهـهـه

بو حسين ولا عليك أمر شتقول
حق الناس اللي تقول السوق يخوف و خروج
هل كلامهم صحيح
و إنه الوزني لازم يخترق مقاومة فوق 470 لكي يتعدل الوضع

heart

عضو نشط
بوحسين شلون وضع بوبيان بنروح التشيك ولا ينجلنا ونروح ديرالزور بالسبرمان ابو جربه ضبطنا

وعلى طاري ببيرو تذكر برنامج المناهل في واحد اسمه خميس فيه ملامح من برمي ..

مشاريع

موقوف
لا يبه ذاك النسر الذهبي
و انا بس الذهبي حاف
ههــهـهــهـــهـهـهـهـه

بو حسين ولا عليك أمر شتقول
حق الناس اللي تقول السوق يخوف و خروج
هل كلامهم صحيح
و إنه الوزني لازم يخترق مقاومة فوق 470 لكي يتعدل الوضع

شوف طال عمرك يا الذهبي

المقاومه الي يتحجون عليها مقاومه الارتفاع الي طاف انا مو وجهة نظري اى رقم يوصل له سواء سهم او سوق يصبح مقاومه نفسيه ولكن في مقاومه قدام مثال للتقريب اليوم مقاومة 470 والسوق وصل لي المقاومه وحاشها وأرتد عنها ونزل لي دعم ورد عدل في الحاله القادمه المقاومه ماهي 470 حاليا لا اسميها مقاومه نفسيه ولكن المقاومه راح تكون اكثر بقليل يعني ممكن 475 أو حتي 480 وهذي الحاله يعرفونها المحللين لكن مو ربعنا للاسف مع احترامي الكبير لهم يعني انا لو صانع سوق وابي اصرف علي الناس وسهم مقاومته 510 وكل الناس تعرف الشي هذا ادخل كميات كبيره بعد 510 واوديهم لي 530 ومن الفرق ال20 فلس كلها تصريف علي الناس هذا اسلوب من اساليب التصريف اذا الاخوان ما يحطونها بالحسبان الله يعوض عليهم اتمنا توصل الفكره للناس وان المقاومه القادمه ماهي مقاومه نقطه ونعديها وبس

رجل مبتدئ

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ابو حسين مساك الله بالخير ....... الصراحه شرحك وافي ...... سؤالي ابو حسين شرايك من وضع اسهم زين تنصحني اني اخذ فيه الحين والا لا مع الشرح جزاك الله خير؟؟؟؟ ترا ما سالتك هالسؤال الا وانا مرتاح من شرحك :)

الهطلاني

عضو نشط
هلا بو حسين تكفي تهز الرياجيل وانا اقول لك تكفي شلون وضع سهم أغذيه وين راح يوصل اذا السوق زين وهل يصلح استثماري وشكرااا

مشاريع

موقوف
اخوي ابو حسين مساك الله بالخير ....... الصراحه شرحك وافي ...... سؤالي ابو حسين شرايك من وضع اسهم زين تنصحني اني اخذ فيه الحين والا لا مع الشرح جزاك الله خير؟؟؟؟ ترا ما سالتك هالسؤال الا وانا مرتاح من شرحك :)

دعم 1160
مقاومه 1320

تبي تشتري بعد المقاومه انت جاي متأخر لا تغامر والهدف 1400
ان شاء الله

مشاريع

موقوف
هلا بو حسين تكفي تهز الرياجيل وانا اقول لك تكفي شلون وضع سهم أغذيه وين راح يوصل اذا السوق زين وهل يصلح استثماري وشكرااا

شوف اخوي

دعم السهم 1280
مقاومه 1440
ما راح اقولك استثمر بس اقولك راقبه اول بأول واول مقاومه ما يطوفها تخلص منه وان شاء الله خيره

ارجوك لا تقول تكفه وسوالف ترا انت اخو والمنتدي كله يستاهل الخير

alsharaf

عضو نشط
لو تتكرم وتشوف : منتجعات , تجاريه و معدات ؟؟ شرايك فيهم ؟؟

مشاريع

موقوف

هلا طال عمرك الذهبي

عزيزي من امس قلت السوق بعد المقاومه الي صارت دعم من امس بعد ما عداها 445 انه زين لكن الشي المريب ان الصعود الي حاصل الاسهم مثل زين تمويل خليج بوبيان البنك مينا قابضة مجموعه دوليه ايفا كلها قاعده تعاني علي المقاومات علشان جذي انا مريح اليوم من مبدأ ( فرصه تروح ولا حد يموت ) اعتقد والله اعلم اخر السوق يبين يعني اخر نص ساعه يبين وين يبون هل هم قاعدين يجمعون عند المقاومات ولا يبون يسون خطت ارخميدس للتصريف

الحمد لله

نظرتي في محلها والايام هذي مو زين الواحد يغامر ممكن تصيب وممكن تخيب الحاصل غامض ولونه رمادي من الافضل التأني في الشراء الاخوان المضاربين المحاربين الي ما يهمهم احد والي توصلهم المعلومه واهم مريحين ممكن اهم الوحيدين الي يدشون علي الاسهم الي متوصين عليها وانا نصيحتي الي اقدمها لهم ترا الوقت هذا ياكثر الدقات الي تصير في الناس انا امس تكلمت عن بعض الامور المريبه مثل وصول بعض الاسهم علي المقاومات وهناك شراي وبياع قوي مو مخلين الاسهم تصعد وتخترق المقاومات والي خفت منه اليوم صار ما قدرو علي اختراق المقاومات لا ونزلوه عن المقاومات كان السهم الواضح والي اعده مؤشر ممتاز غير زين وبيتك هو منا القابضه لما عانه عند 485 وباعو كميات كبيره بعد ما انكير السهم ودوه فوق بمحاولة للرجوع لختراق المقاومه 485 الي كانت دعم وما قدرو معناتها ان اول الاضحايه منا القابضة ونفس العمليه علي سهم زين ما قدر يخترق المقاومه انضغط بين دعمه ومقاومته وسهم بنك بوبيان والكثير الكثير واهني السؤال بعد ما اسوق عدا 445 وصارت دعم هل بالرجوع لتأكيد الدعم هل يصمد السوق ولا يتشكل نموذج سلبي مثل دبل توب وينزل السوق حدر ولا يرجع يلامس ويبدي الاحد احمر وطول الاسبوع اخضر بقوه وتعدل الاسهم مساراتها كل هذا سيناريو للسوق في كذا وجه والعمل عمل العزيز القدير ونشوف السوق وين يودينا الاسبوع القادم بعد ما صارو الناس بين الموجتين أما خور العمي ولا الامفتح استمتع بالعطله وتحياتي لكم

مشاريع

موقوف

الجارح

عضو نشط
اخوى مشاريع

نبى انجازات لوع جبدى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى