هلا اخوي مستثمر متمكن
انا مو صاحب مكتب لكن اعتقد انه الطريقة التي تتبعها انت تحدد التكاليف
يعني اول شي تحدد انت شنو النظام الى تبيه يعني تبي مكتب فخم بكلفك تأثيث المكتب
اما اذا تبي مكتب عادي نفس اغلب المكاتب تكون شغل مش حالك يعني مكتب للاوراق بس واستخدام اعتقد يمكن تاخذلك مكتب مستعمل وماعتقد يكلف اكثر من 150 دينار هذا يمكن وتلقاه ب 50 بعد
وايجار تاخذه بأي مكان لانه مكتب العقار مو مهم الموقع المهم الاتصالات انك تكون متواصل بالاتصالات وعلاقتك مع المكاتب
وترخيص
هذا المطلوب
اما اذا تبي تزيد زياده راح يكلفك اكيد
اما اذا تبي تقلل التكاليف ممكن مايكلفك شي تكلفه قليله جدا قريبه للمجانيه
وعلي فكره ياخوي مستثمر لا تأخذ يكلام الاشخاص الى يبالغون في هذا الموضوع لانه مكتب العقار مجرد مكتب وايجار ممكن تستشيرلك اشخاص يخلون من الحبه قبه ويطلعون مشاكل مالها اول ولا تالي
على العموم كثير من الناس متجهيين لهذا الاتجاه
تحياتي واتمنى لك التوفيق

والرزق الحلال