دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
نفس المشكلة صارت معي وبدلوا لي السنسر في بهبهاني على الكفالة وقالوا لي لازم يكون ضغط التواير فوق ال 50 والسيارة باردة او يكون الضغط 46 والسيارة باردة لكن راح يشب عندك الضوء الاصفر وبس من تمشي بالسيارة شوي وتسخن التواير يتمدد الهوا ويطفي الضوء الاصفر وفعلا صار مثل ما قالوا
نفس المشكلة صارت معي وبدلوا لي السنسر في بهبهاني على الكفالة وقالوا لي لازم يكون ضغط التواير فوق ال 50 والسيارة باردة او يكون الضغط 46 والسيارة باردة لكن راح يشب عندك الضوء الاصفر وبس من تمشي بالسيارة شوي وتسخن التواير يتمدد الهوا ويطفي الضوء الاصفر وفعلا صار مثل ما قالوا
اذا الضغط فوق 32 أنت معرض للحادث بأي لحظة
و البريك عندك ما راح يكفي خاصة مع حجم السيارة الكبير
فوق 35 التواير راح تتسحك بالنص
تحت 28 التواير راح تتسحك على الجوانب
ضغط أقل يساوي بريك قوي و ثبات أكثر
ضغط أعلى يساوي بريك ضعيف و قله بالثبات
الضغط العالى للإطارات يساوي توفير أكثر بالوقود لأن السياره شبه تتدحرج
و لكن بحاجة لسائق نبه جدا
لأن الثبات ضعيف جدا مع الضغط العالي
ولد عطا من وين شريت السنسور
البديع وين مكانهم ؟
انا مركب تواير ميشلان من الشايع وهم نفسهم قالوا لي ان الضغط المناسب هو 50 مثل ما قال كراج بهبهاني مع العلم موتري 2006 حجم 2500 8 براغي
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي