شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648 ..... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

ziad922

عضو نشط
بسكم احباااط

:d

احباط ليش الاحباط الشركة قاعده تداول والارباح اوكى وكل ما نكلم واحد من الشركة يقولون انه الشركة اوكى وتقول ليش الاحباط شنو تبي نستانس :D:p خلص

makaveli

عضو نشط
تفائلوا بالخير

صج انه كلش ماكو اخبار عنها بس الله كريم شنسوي

ziad922

عضو نشط
مرات اقنع نفسي واقول خيره وان شاءالله خيره ولا اعتراض على مشيئه الله.
واقنع نفسي بان لو السهم كان يتداول وصعد بموجه الصعود شنو قراري الله راح اتخذه السناريوا المحتمل هو:
راح ابيعه وادش على سهم ثاني ومن ثم نزل السوق ونزل سهمي الثاني مثلا وخسرت اللي ربحته من السهم الاول خصوصا ان السوق نزل نزول مدروس يعني مراح يخليك تطلع بسرعه.
اما السيناريو حاليا راح يكون غير .
ويا جماعه فكروا معاي انتوا يا اصحاب سهم الشبكه بنظري انتم الربحانين لاننا اشترينا بوقت النزول والتذبذب اللي صار كله احنا نتفرج وكأننا بمباراة وسهم الشبكه احتياط وورقه رابحه بالنسبه للمدرب وكأن حال لسانا يقول بنشوف تكتيك الفريق الثاني(صناع السوق) وين هدفه وشنو خطته ويدخل المدرب السهم بالشوط الثاني(الموجه الثانيه للصعود) الملعب ويسجل اهداف جديده ويفرحنا ويفرح جمهوره بأذن الله.

لو كان في خبر كان الواحد ارتاح بس مافي اى شي اشلون الواحد ما يحاتي عرفت ليش :mad:

يوسف_007

عضو نشط
بشرى ساره إلى إخواني جميع ملاك شركة الشبكة القابضة ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بشرى ساره إلى إخواني جميع ملاك الشبكه وخاصه>عزيز نفس<
قبل قليل كلمة د/بندر الظفيري وقال لي أن الجمعيعه العموميه لم تكتمل النصاب ثلاث مرات وبهذا قدمت كتاب إلى التجاره بعقد جمعيه عموميه عاديه وجمعيه عموميه غير عاديه وسوف يصل الكتاب يوم الاحد إن شاء الله وبشرني أيضا أنه في أرباح في الربع الثاني ولم يقل كم كعادته لازم يكون الرقم صحيح حتى لايحسب عليه علما أنه صديق لي ولكن يحب أن يكون الرقم صحيح وقال لي أنه كلف مدقق الحسابات بدقيق حسابات الربع الثاني من تاريخ 8/7/2009 حتى لاتوقف الشركه بتاريخ 25/8/2009 أخر موعد للأفصاح في الربع الثاني وشكرا
ملاحظه: أنا لا أملك أسهم في الشبكه ولاكن هذه معلومات أهديها لأخواني الذي أحبهم

makaveli

عضو نشط
قبل قليل كلمة د/بندر الظفيري وقال لي أن الجمعيعه العموميه لم تكتمل النصاب ثلاث مرات وبهذا قدمت كتاب إلى التجاره بعقد جمعيه عموميه عاديه وجمعيه عموميه غير عاديه وسوف يصل الكتاب يوم الاحد إن شاء الله وبشرني أيضا أنه في أرباح في الربع الثاني ولم يقل كم كعادته لازم يكون الرقم صحيح حتى لايحسب عليه علما أنه صديق لي ولكن يحب أن يكون الرقم صحيح وقال لي أنه كلف مدقق الحسابات بدقيق حسابات الربع الثاني من تاريخ 8/7/2009 حتى لاتوقف الشركه بتاريخ 25/8/2009 أخر موعد للأفصاح في الربع الثاني وشكرا

يارب يكون كلامك صحيح و انشالله تنفرج الازمه و لك منا دعواتنا بالتوفيق و النجااح يارب

makaveli

عضو نشط
بس ليش جمعيه عمومية غير عادية؟

الجمعيه الغير عاديه بعض بنودها تكون:
زيادة راس مال
زيادة راس مال ( منح اسهم)
تخفيض راسمال
تغيير اسم او نشاط الشركة

مليون دينار

عضو مميز

شباب بقولكم شي كنت متحفظ اني اقوله بس حاليا
بما ان ابراج ماردت بقوله لكم عن الجمعية العمومية
اول شي .... انا كنت حاضر واشوف بس اثنين من مساهمي الشركة والباقي نص ربع العبدالهادي اللي يايين معاه بالشركه علشان يوافقون ومعاهم مديرهم المالي واسمه نزيه والنص الثاني بوخضور وبندر الظفيري ومعاهم مجموعة اشكالهم عصابه وكلا الطرفين كل واحد فيهم يايب جم محامي وجنا قاعدين بمحكمه مو جمعية عمومية
ربع العبد الهادي يقولون موافقين وربع بندر يعترضون واكثر واحد كان يتكلم اهو بندر الظفيري وكان اذا توهق العبدالهادي يخلي نزيه يرد مكانه ونزيه كان شكله مثل اللي مسوي جريمه وخايف .....مرتبك بردوده
كان بندر الظفيري دايما يعيد نفس الاسئله وكان يطنشه العبد الهادي وروح للبند الثاني ويعصبون العصابه اللي مع بندر اللي شكلهم ميتين على الشركه
والغريب واقسم بالله على مااقول ان بندر الظفيري سأل العبد الهادي قاله نحتفظ بالسهم رد عليه العبدالهادي قاله ماادري انا هذا بكيفك انت هذا شي راجعلك ......... يعني وين كان بندر الظفيري عن الشركه المده اللي طافت سأل هالسؤال ؟؟؟

طبعا انتهت الجميعة العمومية ربع العبدالهاي الاغليبة موافقين وربع بندر وبوخضور معترضين

بعد الاجتماع قمت انا والاثنين اللي يمي وسألنا العبدالهادي عن الاوضاع لاننا مافهمنا شي كله اعتراض وموافقة واطلع البند الثاني
سألته وشوي ابجي عنده قلته تكفي يا عبد الهادي شنو الاوضاع طمنا قاللي بالحف الواحد ان الاوضاع زينه والشركه مثل الالماس ولا تخافون وما عليكم بالكلام اللي قالوه هذيل وعندنا عمال وعقود ماعند اي شركه مثلها لان هالوقت مافي عماله والعماله صايرين مثل الذهب وحلفته وقلتله متى ترجع الشركه قال يا يوم الثلاثا او الاربعا وراح نسوي مؤتمر صحفي بالشركه
وقال ان في عدت بنوك راح تدعم الشركة فالاكتتاب والكلام هذا على ذمة العبدالهادي قاله لي ومعاي اثنين شباب والله على ما اقول شهيد ومحد محلفني وهذا اللي صار

وهذا الكلام من عضو في النوادي من كلامه ان بندر مو عارف يبيع او يحتفظ بالسهم يعني مو عارف شنو وضع الشركة

شلون الحين يصرح ويقول الشركة عندها ارباح

عزيز نفس

عضو نشط

بيض الله وجهك ياخوي يوسف والله اني استانست بس مو عارف

اي شي من اللي تقولة انا اللي ابي اعرفة متي ترجع الشركة بس هاذا اللي ابي اعرفة

ياخوي والله تعبنا من هالشركة التعبانة ياخوي صرت اكلم نفسي

يعني بعد جم يوم تلقاني في الطب النفسي ساعتها شتنفعني الفلوس

الله يرفع ضغطهم ان شاء الله

عزيز نفس

عضو نشط
شباب بقولكم شي كنت متحفظ اني اقوله بس حاليا
بما ان ابراج ماردت بقوله لكم عن الجمعية العمومية
اول شي .... انا كنت حاضر واشوف بس اثنين من مساهمي الشركة والباقي نص ربع العبدالهادي اللي يايين معاه بالشركه علشان يوافقون ومعاهم مديرهم المالي واسمه نزيه والنص الثاني بوخضور وبندر الظفيري ومعاهم مجموعة اشكالهم عصابه وكلا الطرفين كل واحد فيهم يايب جم محامي وجنا قاعدين بمحكمه مو جمعية عمومية
ربع العبد الهادي يقولون موافقين وربع بندر يعترضون واكثر واحد كان يتكلم اهو بندر الظفيري وكان اذا توهق العبدالهادي يخلي نزيه يرد مكانه ونزيه كان شكله مثل اللي مسوي جريمه وخايف .....مرتبك بردوده
كان بندر الظفيري دايما يعيد نفس الاسئله وكان يطنشه العبد الهادي وروح للبند الثاني ويعصبون العصابه اللي مع بندر اللي شكلهم ميتين على الشركه
والغريب واقسم بالله على مااقول ان بندر الظفيري سأل العبد الهادي قاله نحتفظ بالسهم رد عليه العبدالهادي قاله ماادري انا هذا بكيفك انت هذا شي راجعلك ......... يعني وين كان بندر الظفيري عن الشركه المده اللي طافت سأل هالسؤال ؟؟؟

طبعا انتهت الجميعة العمومية ربع العبدالهاي الاغليبة موافقين وربع بندر وبوخضور معترضين

بعد الاجتماع قمت انا والاثنين اللي يمي وسألنا العبدالهادي عن الاوضاع لاننا مافهمنا شي كله اعتراض وموافقة واطلع البند الثاني
سألته وشوي ابجي عنده قلته تكفي يا عبد الهادي شنو الاوضاع طمنا قاللي بالحف الواحد ان الاوضاع زينه والشركه مثل الالماس ولا تخافون وما عليكم بالكلام اللي قالوه هذيل وعندنا عمال وعقود ماعند اي شركه مثلها لان هالوقت مافي عماله والعماله صايرين مثل الذهب وحلفته وقلتله متى ترجع الشركه قال يا يوم الثلاثا او الاربعا وراح نسوي مؤتمر صحفي بالشركه
وقال ان في عدت بنوك راح تدعم الشركة فالاكتتاب والكلام هذا على ذمة العبدالهادي قاله لي ومعاي اثنين شباب والله على ما اقول شهيد ومحد محلفني وهذا اللي صار

وهذا الكلام من عضو في النوادي من كلامه ان بندر مو عارف يبيع او يحتفظ بالسهم يعني مو عارف شنو وضع الشركة

شلون الحين يصرح ويقول الشركة عندها ارباح

اخ مليون دينار حبيبي حبيت اوضح لك امر انت حصل عندك لبس بالموضوع

اخ يوسف قصدة علي الشبكة وانت قصدك علي الابراج يعني حصل عندك غلط

يوسف يتكلم عن وضع شركة الشبكة وانت تتكلم عن الابراج وعبد الهادي لما كلمك كان يتكلم عن الابراج

حبيت اوضح البس فقط

حفار قبور

عضو مميز
مشكور على الإفادة وجزاك الله خير

makaveli

عضو نشط
الابراج السابقون

و انشالله الشبكة اللاحقون

:p

حفار قبور

عضو مميز
متى يوصل ل 600 فلس مثل قبل ؟

أيام حلوة

makaveli

عضو نشط
لازم تنعقد الجمعيه العمومبة؟ وله تنزل بعد اعلان ارباح الربع الاول؟

BigDeal

عضو نشط
الله يعين ملاك هالمجموعه ويصبرهم على بلاوهم اللهم امين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى