شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648 ..... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

hassana

عضو نشط
للاسف محد حضر الاجتماع الا الدكتور بندر وعدم حضور باقي الاعضاء

نبي حل حق هالمشكلة منو راح يوقع الميزانية مافي احد راضي يوقع

ما عليه ياجماعه بس فهموني يعني البنك المركزي عطاهم موافقه على ميزانية الربع الاول وميلس الاداره ما اجتمع او شنو السالفه فهمونا الظاهر فلوسنا راحت

عزيز نفس

عضو نشط
ياشباب والله نصيحة اخوية

صدقوني مالكم الا تسوون مظاهرة علي الشركة

وبالصحف لن مافي الا قرووب الشبكة بس اللي مانزل

ياشباب والله لحقو علي فلوسكم

والله كلمت من فترة احد اعضاء الشركة وقالي والله كانوا مقدمين افلاس

بس ردو اسحبوة

سعد56

عضو نشط
ياشباب والله نصيحة اخوية

صدقوني مالكم الا تسوون مظاهرة علي الشركة

وبالصحف لن مافي الا قرووب الشبكة بس اللي مانزل

ياشباب والله لحقو علي فلوسكم

والله كلمت من فترة احد اعضاء الشركة وقالي والله كانوا مقدمين افلاس

بس ردو اسحبوة
وهذا ما قلنا من زمان الدكتور بندر طاح بنصابه مو راضين يوقعون على ميزانيه الربع الأول والرجال يقولك أنا ما اتحمل خسارتهم ولعبهم بالشركة وسمير ناصر منحاش برا مو راضي يجي وآخر الكلام اللي قاله لي شخص له دراية قويه بالشركة ان الدكتور بندر قال للمجلس السابق يبه عطونا الشركة لو بس ورقه يعني لو رخصه وانا أشغلها بس الجماعه يقولك رافضين وخايفين لا يوقعون على الميزانيه حتى لا ينفضحون . وللحين المسأله معلقه ومن كلام صاحبي إستشفيت إن الناس مصره على عدم التوقيع وبندر يقولك ما اتحمل أخطاء غير يعني الشبكة مطوله سالفتها

المهمه

عضو نشط
من النوادي

05/07/2009 الجهات الرقابية تجمِّد حسابات الشركة الدولية للإجارة

تعميم من الدولية للاجارة الى عملاء لها بشأن وقف العمل بعدد من الحسابات المصرفية
كتب سعود الفضلي:
مازالت ميزانية الشركة الدولية للاجارة عالقة والسهم موقوف عن التداول، وهناك قضايا عالقة مع مكاتب الوساطة في شكاوى قضائية. وجديد المسلسل اخطار بخصوص تجميد حسابات مصرفية للشركة في بيان منها إلى عملائها هذا نصه:
«نرجو الإحاطة بالعلم ان الشركة الدولية للاجارة والاستثمار لا تقوم حالياً بتشغيل حساباتها المصرفية لدى بنك بيت التمويل الكويتي أو بنك برقان. وبالتالي، نطلب منكم مؤقتاً وقف سداد أي دفعات مستحقة من طرفكم إلى الشركة الدولية للاجارة والاستثمار حتى إصدار إخطار آخر من الشركة. شاكرين لكم تعاونكم وتفهمكم».
والازمات متواصلة بعد صدور حكم من محكمة الاستئناف يقضي ببطلان الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في 8/6/2008، وما ترتب عليها من آثار، وذلك بسبب تجاوزات ومخالفات لشركة الابراج القابضة المالك الاكبر في «الدولية للاجارة»، وعلى رأسها قيام «ابراج» بشراء 8.6% من اسهم «الدولية للاجارة من خلال التداول المباشر على سهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية اثناء عضويتها في مجلس ادارة الشركة بما يخالف المادة 140 من قانون الشركات التجارية.
وجاء في منطوق الحكم الذي يلغي حكم اول درجة القاضي برفض الدعوى ما يلي: حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا، وفي الموضوع بالغاء الحكم المستأنف وببطلان الجمعية العمومية للمستأنف ضدها المنعقدة في 8/6/2008، وما يترتب عليها من قرارات وآثار.
وحول ما يعنيه هذا الحكم، قالت مصادر قانونية: هذا يعني بطلان جميع القرارات التي اتخذت خلال تلك الجمعية، بما فيها تشكيل مجلس الادارة الحالي، وبالتالي تعتبر اي قرارات واجراءات اتخذها مجلس الادارة منذ تاريخ انعقاد الجمعية حتى الآن، وبما ترتب عليها من آثار باطلة قانونا، على ان يعود مجلس الادارة السابق لتسيير الامور في الشركة والدعوة الى عقد جمعية عمومية لتشكيل مجلس ادارة جديد، واتخاذ ما يلزم من قرارات بخصوص قرارات واجراءات مجلس الادارة الساقطة عضويته بحكم القانون خلال الفترة الماضية.
الجدير بالذكر ان مجلس الادارة الحالي لــ«الدولية للاجارة» يضم 7 اعضاء منهم 5 ممثلين لــ«ابراج» مقابل عضوين ممثلين للبنك الاسلامي للتنمية.
وكانت ديون الشركة وصلت كما في نهاية الربع الثالث من 2008 إلى نحو 669 مليون دولار. ودخلت في مفاوضات مع بنوك بشأن إعادة جدولة وهيكلة لكنها تراوح مكانها على ما يبدو حتى تاريخه.

جريدة القبس 5/7/2009

حفار قبور

عضو مميز
شبكة عصابة تدير الشركة

ميلان

عضو نشط
من مده احد الاخوه حمل ابوخضور المسؤليه وهذا ابو خضور يطالب محاسبة مجالس الاداراة وليس ايقاف الشركات اذا احد من الشركه يقول ابوخضور المسؤل عن وضع الشركه الحالي فرصه لهم لرفع قضيه على ابو خضور الان

عزيز نفس

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

الله علي الظالم

el6ayeb

عضو نشط
الوضع ماينسكت عنه ابدا في هذا الجروب .. ليش الحكومة ممثلة بالبنك المركزي ما تتدخل مادام مسؤولة عن شركات الاستثمار ليش ما تقوم بحل مجلس الادارات و فتح تحقيق بالوضع المالي لهذا الجروب ..و احالة الأعضاء للنيابة وتعيين مجلس ادارة جديد... و القيام بجدولة ديون هذا الجروب وفقا لقانون الاستقرار المالي

سعد56

عضو نشط
نحن المفروض نطالب الدكتور بندر بمؤتمر صحفي لوضع النقاط على الحروف ويعلمنا ليش الشبكة للحين ما ردت وشنو خلافه مع الإدارة السابقه . ونصيحة يا خوان لازم نتحرك على الصحافه ونضغط على إدارة الشركة لعمل مؤتمر صحفي يوضحون فيه الشبكة شلها وشعليها . ما يصير معلقين .

عزيز نفس

عضو نشط
متى يالشبكة متى
تعطف عليا متى
مرت فصول السنه
ما قدرت اشوفك انا
لا صيف و لا شتا
حنيني لك موجود
كل يوم يودي وعود
على نار انا موعود
يسعدني في طلته
مرت فصول السنه
ما قدرت اشوفك انا
لا صيف و لا شتا
ناديت يا ايوب
بالشبكة مالي ذنوب
قلي البعد مكتوب
لك بالصبر يا فتى

حفار قبور

عضو مميز
متى يالشبكة متى
تعطف عليا متى
مرت فصول السنه
ما قدرت اشوفك انا
لا صيف و لا شتا
حنيني لك موجود
كل يوم يودي وعود
على نار انا موعود
يسعدني في طلته
مرت فصول السنه
ما قدرت اشوفك انا
لا صيف و لا شتا
ناديت يا ايوب
بالشبكة مالي ذنوب
قلي البعد مكتوب
لك بالصبر يا فتى

صح بلعومك :cool:

ziad922

عضو نشط
ههههههههههههههههههههه راحت الفلوس الله ياخذ الحراميه من اولهم الى اخرهم

ezee

عضو نشط
المصيبة مو ان الشبكة ولا د للاجارة راحت المصيبة ان الابراج لحقتهم

يعنى قلنا هاذى ترقع هاذى

مثل ما قال المثل طلقها واخذ اختها قال اللى يلعن الثنتين

xTrader

عضو نشط
وكلو واحد فيكم وقطو قطيه وخلو محامي يتابع

واحد فيكم يشد حيله ويتزهل الموضوع

hassana

عضو نشط
اخواني ليش ما تروحون الى ادارة البورصه مو هي المسؤوله عن هالامور او تطلبون مقابلة محافظ البنك المركزي وهذا من حقكم شوفو منو عنده منكم اكبر كميه من الاسهم وتجمعوا من 3 الى 5 اشخاص وروحوا عند المحافظ او مدير البورصه او اذا كلش كلش جريده من هالجرايد وقولوا مشكلتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى