يا شباب سوال مهم بالنسبة لي

تركي2000

عضو محترف
سلام عليكم
ياخوان بالنسبة للوسيط اي تريد انا ناوي افتح حساب عنده

بعد مشكلة حصلت لي مع البنك الاهلي لاني اليوم ما قدرت اشتري علما اني حسابي فيه مبلغ على اثر بيعي امس الخميس وبعدين ما عندهم خدمة
ستوب لوز الا عن طريق التلفون وشوف متى احيانا يردون عليك يعني شغلانه

وسبب رفضهم للمتاجرتي ليوم الجمعة اني بعت امس ولازم انتظر ثلاثة ايام عشان اقدر اشتري مرة ثانية المهم شغله والله تطفش

طبعا العمولة 27 دولار للالف سهم الاولى وبعدين 3 سنت لكل سهم يعني تحتاج الى اسهم تكون مرابحه من دولار وما فوق واما بالنسبة لاسهم البني ستوك عمولتهم 5% يعني تدخل بالفين دولار عمولتهم 100 دولار 4 الالف يعني 200 يعني حرام والله

فسوالي كم عمولة اي تريد فيما يخص البني ستوك وهل يمكنني البيع والشراء بالمبلغ كمضارب يومي يعني اقدر انفذ اكثر من 5 عمليات في اليوم بنفس المبلغ
وكم ادني مبلغ للمضاربة اليومية عندهم

وهل الستريمر حقهم مجاني واللفل تو وهل لديهم شارتات لايف

ارجو الايضاح لاني قررت الخروج من وسيطي الاهلي
ارجو الرد بدون ارفاق الروابط لاني قريت اغلبها بس ما تطرقوا للموضوع هذا

ابو سعود

عضو نشط

هلا أخوي ..:)

أنا مثلك كنت مع البنك الأهلي .. والآن مع اي تريد ..:)

عمولة البنك الأهلي وأنا أخوك 27.95 مهيب 27 .. :D وهم ما يصلحون الا للاستثمار .. حتى الاستثمار من دون ستوب لوز ما يصلح .

بالنسبة لاي تريد ..

عمولتهم مبنيه على عدد عملياتك بالثلاثه أشهر ..

أول ما تبدأ معهم العمولة تكون 20 دولار بالاضافه الى عملة ادارية 3 دولار .. يعني تصير 23$

العملية التاسعة تصير 12 أو 13 دولار ..

واذا كملت 27 عملية تصير العموله 9.95$ .. وكل ثلاث أشهر يراجعون عدد عملياتك فان كانت أكثر من 27 فبتستمر على العمولة المنخفضة ..

و لكن لازم تنتبه لجدول الثلثه أشهر .. يعني من شهر 1 الى نهاية شهر 3 هذا الربع الأول .. وتحسب العمليات على هالأساس ..

العمولة ثابته سواء بني أو غيره .. ولعدد خمسه الآف سهم .. وفوق ال 5000 يزيدوا نسبة بسيطه ما أذكر كم ..

الستريمر مجاني .. أما الليفل تو فتحصل عليه اذا كملت ال 27 عمليه .. لأن وقتها بيعطونك برنامج متكامل تنزله على جهازك فيه شغلات واجد من بينها طبعا ستريمر ثاني وليفل تو وشارتات .. الخ

طبعا أكيد كل ما ذكر أعلا جازلك .. صح؟؟

و لكن المشكله هي أنك ما تقدر تضارب بشكل يومي الا اذا كان حسابك فوق 25000$ .. وهذي طبعا من شروط النازداك .. فضلا على ان حسابك لابد يكون مارجن ..

عموما اذا كان عندك مزيد من الاستفسارات .. ادخل هذا اللنك .. لأن فيه نقاش مطول تم بين الاعضاء حول اي تريد

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=13593&page=2&pp=15

aboyousef

عضو نشط
امتريد ممكن احسن

امتريد فيها شبه كثير من ايتريد بس عمولتهم10،99دولار للعمليه الواحده حتى لو زاد عدد الاسهم عن 10000 بس المشكله المضاربه اليوميه ماتقدر لانه نظام جديد من البنك الفدرالي
يعني اذا شريت السهم ماتبيعه الا بعد ثلاثه ايام ولا حجزوا فلوسك ثلاثه ايام
وفيه مزايا لاصحاب الرصيد العالي
وشكرا :)

aboyousef

عضو نشط
حلو

الاسهم البني انا شريت 5 ملايين سهم بنفس العموله 10،99
:d

بالضبط

عضو نشط
اميرتريد ممكن تضارب في اليوم أكثر من مرة ، وجربتها برصيد أقل من 10000 دولار ورصيد أكثر من 25000 بس فعلاً لازم يكون حسابك مارجن ، بس انتبة وانت تضارب لا تحاول تأخذ من المبلغ اللي يضيفونة لك في حسابك لانهم يأخون عليه فوائد ولا تضمن أن السهم اللي تشتريه ما ينهار وياخذون الأول والتالي

أعلى