الرجاء عدم تشتيت أخبار الشركات

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ...

طلب ورجاء لكل الأعضاء عدم ذكر أي خبر يخص أي شركة في موضوع مستقل ، اجعلوا جميع الأخبار والتحليلات تحت موضوع واحد يعني الحين جيزان لها 4 أو 5 مواضيع والسفن كذلك والمخازن وسلطان والمصالح وغيرها وغيرها ليش هذا التشتيت يا اخوان لا تضيعون أخباركم وتحليلاتكم والمعلومات المفيدة اللي تقولونها واتمنى ان الفكرة تعجبكم :)

والسلام

azoz25

عضو نشط
كلامك صح بس .. مرات الشركات تكون اخبار حلوه الي حلاته يكون عنوان عشان يشد الناس

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ....

ما عليه ولو كان الخبر حيل حلو خله مع الموضوع العام اللي صار له شعبية كبيرة من قبل الاعضاء المشاركين لأنهم تعودو على هالموضوع الرئيسي عشان تعقيباتهم تكون في مكان واحد عدل عزوز :)

azoz25

عضو نشط
أقولك شي شخصى انا احس اذا كانت الردود وايددددد مايخليني اتشجع اني ادخل غير اذا كانت صفحه والا صفحتين يخليك تقرأ كل الكلام والا شرايك

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ...

تعود عزوز عادي انا عن نفسي عادي اقرى اذا كان فوق الصفحة والصفحتين على قولتك :)

catalyst

عضو نشط
فكره رائعة

كلامك صحيح .. انا مثلا احتاج ادرس عن سهم شركة (مثلا البنك العقاري ) لما دخلت على صفحة واحدة لقيت دراسة مستفيضة عن هالسهم مع شارتات شرح وتعرف كم كان سعر السهم من عام 2002 للحين ... كله راح يكون على صفحة واحدة تستعرض كل المعلومات المفيدة بملف واحد ...

من يمتلك المعلومات يمتلك القوة

:) نعم اخواني هذا اللي لازم يصير ان شاء الله
كل شركة تكون في مكان واحد وجميع المعلومات عن الشركة
بس الرجاء من المشرف حذف الردود التي لا تدخل في الهدف والذي من اجله انشاء المنتدى.
:)

بومناور

عضو نشط
صح بس

كلامك صح بس مثلا لو نطالع المخازن مثلا لوجدت عدد المشاركات والاخبار يبيلك يومين علشان تقراها والسلام ختام
*** ملاحظة سعر المخازن ممتاز اليوم لشراء

ابى0لقمه

عضو نشط
ما اايد ان يكون كل موضوع بروحه

والسبب

1-اذا صار عقد اوقضيه او كان اى شغله مهمه على الشركه راح يتشتت الموضوع من كثر المشاركين

2-لازم يكون راس الموضوع يديد ويلفت انتباهك مثل الجريده ماتقرا موضوعك الا لفت انتباهك راس الموضوع والباجى تهمله

3 - اذا صارت هذى الشغله الى تقول عنها تكون ممله لانك مليون مره دشيت نفس الموضوع وعينك تتعب من كثر المشاركات الى فيها لانك راح تلاقى كل شى مخلوط ببعضه بيانات ماليه رسم بيانى عقود تحليلات ..................

بوعنتر

عضو نشط
شرايكم تخلون حق كل شركه موضوع واحد :D راح انشوف105 موضوع والموضوع رقم 106 للسوق بشكل عام جذي كل واحد يفتح موضوع الشركات اللى يبيها
:D :cool:

boalons

عضو محترف
اايد كلامك بقوه :cool:

في مواضيع مميزه عن بعض الشركات اذا بغيت ارجع لاي معلومه يكون هالموضوع كالارشيف معلومات وتحاليل رائعه ماتلقاها بالمواقع الاخباريه

وياريت هالمواضيع الكبيره المميزه تصير للاخبار و التحليل فقط مو للسوالف الي خارج الموضوع !!! :eek:

أعلى