شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

عاشق البدر

عضو نشط
الشبكة سهم رائع للاستثمار خلال مدة ست أشهر
هدفه القادم فوق المائة فلس
والوليد بن طلال داش على الشركة بقوة لتلمك حصة استيراتيجية
والله أعلم

لا للبورصة

عضو نشط
والله أعلم

يعني الوليد بن طلال ترك السيتي غروب والشركات العالمية

وجاء للشبكة

ودي اصدقها بس قوية قوية

واحدمليون

عضو نشط
يعني الوليد بن طلال ترك السيتي غروب والشركات العالمية

وجاء للشبكة

ودي اصدقها بس قوية قوية

لووووووووووووووول صدق حبيبي والمصدر موجود تفضل

الوليد بن طلال« يتفق على الاستحواذ على حصة %15 في »الشبكة القابضة«
الوطن الكويتية 15/09/2008

علمت »الوطن« من مصادرها ان الامير السعودي ورئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة الملياردير الوليد بن طلال اتفق مع ممثلي شركة الشبكة القابضة على الاستحواذ على حصة تبلغ %15 ليصبح الوليد بن طلال مساهما استراتيجيا في الشركة.

واضاف المصدر ان دخول الأمير السعودي كمساهم استراتيجي في الشبكة القابضة يأتي بعد ان تم الاتفاق بين ممثلي »الشبكة« وبين ممثلي الأمير الوليد بن طلال خلال الاجتماع الذي تم بينهم في العاصمة السعودية الرياض.

ونوهت المصادر الى ان »الشبكة القابضة« كانت ترغب في استقطاب مساهم استراتيجي لدعم نشاط الشركة وتنويع استثماراتها والدخول في مشاريع مختلفة ومتنوعة في كافة القطاعات خاصة بعد ان تحول نشاطها الى شركة قابضة تسمح لها بالدخول في مشاريع مختلفة ومتنوعة في كافة الدول العربية والعالمية.

وذكر المصدر ان دخول الأمير السعودي كمساهم استراتيجي في الشبكة القابضة يأتي ايمانا من مجموعته بنشاط واداء الشركة والقائمين عليها وتمتعها بملاءة مالية جيدة ومشاريع متخلفة ستحقق عوائد جيدة ومجزية لكافة مساهميها على مدار السنوات القليلة المقبلة.

يذكر ان قائمة كبار الملاك في شركة الشبكة القابضة بحسب الموقع الالكتروني لسوق الكويت للاوراق المالية تضم الشركة الدولية للاجارة والاستثمار بنسبة %47.77 وبندر عايد الظفيري بنسبة تبلغ %8.4.

واحدمليون

عضو نشط
لشركة موقادرة تصعد سهمها كل مايوصل 60 فلس يصير عليه بيع قوي ويرد ينزل

اخوي ممكن تقبل راي في الموضوع الشركة لو تبي تودي السهم فوق السطح توديه مع العلم لن تستطيع شراء سهم لو حتى بالكسور والسبب الرئيسي هو ان الشركة ممسوكة بنسبة تفوق 97% وسبق لي ان اثبت النسبة عن طريق ذكر النسب وعدد الاسهم للقروب في الشركة (راجع مشاركتي قبل يومين ) مع العلم انا ذكرت 92 % من ضمنها 5 % اسهم خزينة يعمي متبقي 5 % اسهم خزينة مضافة الي الرقم 92% تصبح 97% ملكية القروب _____ ملاحظة عمليات التداول صانع السوق هو من يعرض ويلم على حسب استراتيجية المحفظة واتوقع انها تعود للابراج لانها تساوي نسبة الابراج المشاركة فيها عن طريق محفظة استثمارية (مجرد تحليل شخصي )

مليون دينار

عضو مميز
والله أعلم

بصراحه أحنا مساكين في وايد داشين بسعر 500فلس و450فلس والحين تفكرون يوصل السهم 100فلس

دولار$

عضو نشط
بصراحه أحنا مساكين في وايد داشين بسعر 500فلس و450فلس والحين تفكرون يوصل السهم 100فلس

والله زمااااااااااااااااااان كنت أرفعلك
بس الحين للأسف ماكو فايده ماتعرف تكبس
شلونك حبيب قلبي :)

مليون دينار

عضو مميز
والله زمااااااااااااااااااان كنت أرفعلك
بس الحين للأسف ماكو فايده ماتعرف تكبس
شلونك حبيب قلبي :)

هلا وغلا دولار

شلون الوضع معاك

الفاتح

عضو نشط
الامير الوليد حاط عينه على الشركة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه

mf5

موقوف
الشبكة إلى أين متوجهة؟

لا للبورصة

عضو نشط
الشبكة إلى أين متوجهة؟

متوجهة الي الوليد بن طلال ههههههههههههههه

الشبكة اللي سهمها الحين ماادري 30 فلس الوليد بن طلال

يبي ياخذها

ياشباب هاذي سالفة الزيادة راس المال تري بااي لحظة يبطلون عنها

الشركة رايحة فيها ولو فيها خير كان اثبتت علي سعر معين

واحدمليون

عضو نشط
لووووووووووووووووووول ارتاح للاخبار السيئة عن الشركه وضعف الثقة فيها ولنا في الدار عبرة على العموم انا متفاءل جدا جدا وخاصة انها لاتحمل ديون او قرووووووووض عليها بس 300 الف والله يوفق الجميع اما بالنسبة للسعر بالسوق فالحياه فرص حالها حال غيرها من الاسهم الجيدة

adel8877

عضو نشط
لووووووووووووووووووول ارتاح للاخبار السيئة عن الشركه وضعف الثقة فيها ولنا في الدار عبرة على العموم انا متفاءل جدا جدا وخاصة انها لاتحمل ديون او قرووووووووض عليها بس 300 الف والله يوفق الجميع اما بالنسبة للسعر بالسوق فالحياه فرص حالها حال غيرها من الاسهم الجيدة

صرنا ثلاثه . واحد مليون + ورق خسران وأنا. صابرين على السهم :d

واحدمليون

عضو نشط
والله الي يشوف اصرارنا على عدم البيع يقول كل واحد عندة 100 الف سهم انا صراحه بفصح عن ملكيتي 10 الالف سهم ايام ماكان سعره 510

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

يا اهل الشبكة من الغلط تشوفون سعر السهم بسعر شدة البقدونس وما تشترون .... لماذا ؟
حتى تبردون على اسهمكم .
وحتى تطلعون من دوامة زيادة راس المال .

اذا انتم متاكدين من عدم الاندماج او عدم وجود خسائر كبيرة جدا او عدم وجود تفليسة .... صيدوهم بنفس الشبكة لا تخلونهم يلعبون عليكم .

0

ميلان

عضو نشط
اذا الخبر من الوطن انا اقول البورصه مفتوحه من اليوم الى السبت 24 ساعه وفيها تداول على مجموعة الابراج في احد ياْخذ خبر من الوطن

adelsaqer

عضو نشط
اذا الخبر من الوطن انا اقول البورصه مفتوحه من اليوم الى السبت 24 ساعه وفيها تداول على مجموعة الابراج في احد ياْخذ خبر من الوطن

محد مصدق هالخبر وندري حاطينه للتصريف لمن يرد السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى