شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
اهم رقم اشوفه 445

والله يكتب اللى فيه الخير للجميع

:)

الله يوفق الجميع ان شاءالله

والف مبروك على التعليقه

:)

الحيدر911

عضو نشط

حضرتي يا بو جاسم

أنا أخذت 100 الف سهم بسعر 1.280بعد ما مسك الدويله

وليس كما ذكرت بــ200 فلس

والشيخ فهد الدويله صاحبكم ولا تفهمني حضرتك وتقول شلون أفهم فيهم

تاملنا خير بوجوده

علي الاقل قلنا شيخ دين ويخاف الله في أموال الناس ...

أما سالفة أنتظر 20 دينار فـــ/ أرتــاح أنت أفضل

قطيته اليوم بالحد الادني وعوافي عليهم وعلي الشيخ فهد الدويله

ياخوي اي شيخ دين اي بطيخ
يبا هذه ملايين .. مولعبه

ماتذكر مشاعر طارت وردت على راسها .. وكانو ماسكينها مطاوعه

نتمني ان يكون الارتداد حقيقي ويعوض الناس خسائرهم اما المتحدثين السلبيين لهدا السهم اقول ان السهم في وقت ومن شهر 6 عوض ناس كثيرين وقاوم وحافظ علي اسعاره 1.500حتي قبل ثلاثة اسابيع من الان وكان ممكن اي شخص يبيع بتلك الاسعار علي الرغم من ضعف راس المال وشوفوا اكبر الشركات كيف تاثرت ويضل سهم منا هو سهم2008بلا منازع والله يارب نشوفه فوق الدينار ويعوض الناس خسائرهم من باقي الاسهم او التدخل الحكومي للبورصه

دولار$

عضو نشط
الله يرزقكم الله يرزقكم الله يرزقكم
ان شاءالله يكمل الي الأعلى دوم يـــــــــــــــــــــــــــارب
ويفرج هم الشباب

investor 2007

عضو نشط
بصراحة منطق غريب انا ضابط استثمار اول في احد الشركات الاستثمارية الكبرى وخريج دورة الهيئة العامة للاستثمار ولا مرة مر علي انك تشتري سهم عشان رئيس مجلس الادارة شيخ ويخاف ربه عرفت انك تسأل عن سابقة اعمال وانجازات فريق الادارة لكن شيخ ويخاف ربه ما أظن

زطبعا هذا الرد للأشخاص المتبحرين والمتخصصين في التحليل

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يرزقكم الله يرزقكم الله يرزقكم
ان شاءالله يكمل الي الأعلى دوم يـــــــــــــــــــــــــــارب
ويفرج هم الشباب

جزاك الله خير

مع اني ما املك بالسهم:p:D

يقولون

عضو نشط
والله عندي معلومه عقب ما علق السهم وخلص انه اللي عطا امر التعليقه دويله والحين عرغت السبب لانه عنده مقابله على سكوب اليوم اساعه عشر صراحه مصخره خوش دين يصعد السهم لانه عنده مقابله يبه اذا جذي كل يوم نسوي له مقابله بس صج صج ما يستحون دمروا العالم وانا واحد من الناس اللي قالوا لي بيع بالادنى ووقت لارتداد نقولك وعد بعت اليوم بالادنى وسكر السهم حد اعلى :)

الخوف يابوعبدالله انه مايعطونك باجر الا بالحد الاعلي هالسهم مينون ياكله حد اعلي او كله حد ادني ماكو وسط

هذي الرساله وصلت لك طال عمرك واعتقد ناس وايد يفكرون نفس تفكيرك واللي يلعب على السهم يعرف شنو تفكرون فيه ومن أجل ذلك سوف يعلق لكم السهم كم يوم ليس لسواد عيونكم لا ولكن لآصطياد ما يمكن إصطياده من دخول مستثمرين جدد إلى السهم وصعوبة بيع السهم بخسائر كبيره للمتدبس والنتيجه راح يصير مثل ما صار في المجموعه الدوليه وجراند وغيرها الكثير وانا لست هنا للتحذير بل ما أحب يجي يوم والناس تقول ليش مانبهتوا والحقيقه انا اقولها للكل الإرتداد ليس للدخول بل للخروج من السهم والسوق بشكل عام ليس للدخول ولا تكذب على نفسك واتقول انا ابي استثمر فلا يوجد استثمار في البورصه بالوقت الحالي والدخول فقط للمضاربين وهذا سيناريو ماذا سيحدث للسهم بالفتره المقبله ولا أحد يعرف إلى أي نقطه سوف يكون التصريف عليكم ولكن توقعي ليس قبل الوصول إلى 540 والله اعلم فأرجوا الإنتباه للسهم وبالنسبه للمضاربين أقول هذي فرصتكم على السهم والخروج يومي وطبعا هذا رأيي الشخصي بالسهم وممكن أكون مخطئ وهذا جائز ولكن حبيت اني أضع رأيي بين أدينكم

shapely08

عضو نشط
هذي الرساله وصلت لك طال عمرك واعتقد ناس وايد يفكرون نفس تفكيرك واللي يلعب على السهم يعرف شنو تفكرون فيه ومن أجل ذلك سوف يعلق لكم السهم كم يوم ليس لسواد عيونكم لا ولكن لآصطياد ما يمكن إصطياده من دخول مستثمرين جدد إلى السهم وصعوبة بيع السهم بخسائر كبيره للمتدبس والنتيجه راح يصير مثل ما صار في المجموعه الدوليه وجراند وغيرها الكثير وانا لست هنا للتحذير بل ما أحب يجي يوم والناس تقول ليش مانبهتوا والحقيقه انا اقولها للكل الإرتداد ليس للدخول بل للخروج من السهم والسوق بشكل عام ليس للدخول ولا تكذب على نفسك واتقول انا ابي استثمر فلا يوجد استثمار في البورصه بالوقت الحالي والدخول فقط للمضاربين وهذا سيناريو ماذا سيحدث للسهم بالفتره المقبله ولا أحد يعرف إلى أي نقطه سوف يكون التصريف عليكم ولكن توقعي ليس قبل الوصول إلى 540 والله اعلم فأرجوا الإنتباه للسهم وبالنسبه للمضاربين أقول هذي فرصتكم على السهم والخروج يومي وطبعا هذا رأيي الشخصي بالسهم وممكن أكون مخطئ وهذا جائز ولكن حبيت اني أضع رأيي بين أدينكم

يجزيك الله الخير بو عبد الله

ما شفنا اليوم تعليقك على السعرى
شكرا لك

انا قلة حد ادنا ونفس اليوم حد اعلى وباجر وبعده ممكن الاحد هههههههههه قولو انشالله

اذا الشركة نفسها مو عارفة منو مصعد السهم؟؟

هاهاهاهاهاي

بو ضاري 2005

عضو نشط

هاهاهاهاهاي

سبحان الله مايدرون هههههههههه الدور على الى في الخاص شرياص هههههههههههههههههه اصلن الشركه موقد المحافض يلعبون ويمشون فى الدور

nnaahhaarr

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

ذكر رئيس منا القابضه مبارك الدويله ان الارباح الاشهر التسعه فوق 120 فلس كما ذكر قبل قليل

في قناة اسكوب

السلام عليكم اخواني

ذكر رئيس منا القابضه مبارك الدويله ان الارباح الاشهر التسعه فوق 120 فلس كما ذكر قبل قليل

في قناة اسكوب

180-186

روح السوق

عضو نشط
اولا مبروكين على الصعود ..

ثانيا لازم الشركه اتلم كثر ما تقدر على الاسعار هاذي لان عندها زياده راس المال على سعر 300 فلس بنسبه 1000%,,,

واسهم الشركه ممسوكه 80% وبره 20% فلازم يلمون اكثر لان بعد الزياده راح تكون ال 20% ,,200 مليون سهم بره فيسبب قلق عند الشركه والاسباب كثيره..\\

فالخطه الان الي عند الشركه يبون على اكثر تقدير 10% بره و 90% عند الشركه ومحافظها ...

واذا استمر السهم بالصعود الى يوم الاحد القادم انقول رايح الى ارقام طيبه

وموفقين خير ...

noura

موقوف

هاهاهاهاهاي

قبل قليل على قناة سكوب كان فيه لقاء مع مبارك الدويله رئيس مجلس ادارة منا قابضه ويقول :

((لن نسمح بنزول السهم تحت 425 فلس))
((واليوم عطينا الأوامر للدخول على السهم ودعمه))

هذا ماقاله مبارك الدويله قبل قليل على قناة سكوب

:rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى