شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 5

الحالة
موضوع مغلق
اللهم رب جبرائيل و رب ميكائيل و رب اسرافيل، إنا عبادك المذلولين ندعوك دعوة الخائفين بأن تهون علينا خسائرنا و تعوضنا بحق ملكك و جاهك و نعمتك، اللهم بك نستعيذ و بك نستغيث. اللهم لا ترد عبادك خائبين فإذا رددتنا فبمن نستعين. و لا حول و لا قوة الا بك فاطر السموات و الأرض الرزاق الكريم.

دولار$

عضو نشط
اللهم رب جبرائيل و رب ميكائيل و رب اسرافيل، إنا عبادك المذلولين ندعوك دعوة الخائفين بأن تهون علينا خسائرنا و تعوضنا بحق ملكك و جاهك و نعمتك، اللهم بك نستعيذ و بك نستغيث. اللهم لا ترد عبادك خائبين فإذا رددتنا فبمن نستعين. و لا حول و لا قوة الا بك فاطر السموات و الأرض الرزاق الكريم.

أمين يارب العالمين

ما يحتاج تحط الرابط يا بو محمد لانك رجل صادق
و المحلل يقول رأيه بحركة السهم المستقبليه بناء على قراءته للشارت

انت والله مدرسه يا بو طلال وابشرك انك راح يصير لك شأن كبير إذا الله عطانا عمر لأنك أولا متواضع وثانيا متفائل وثالثا متعلم ورابعا مثقف وخامسا وهي الأهم تعرف متى تتكلم وتعرف متى تسكت روووووووووح عسى الله يوفقك

اللهم آمين وبيعنا بالسوق ياخوي والله يعوضك ويعوض كل خسران يالله ياكريم يرتد باكر أو عقب باكر أو عقب عقب باكر بس أهم شي خل يرتد عشان نوقف ونطالع ونشوف لأن الوضع ظلمه لايمكن النظر من خلاله

اللهم آمين وبيعنا بالسوق ياخوي والله يعوضك ويعوض كل خسران يالله ياكريم يرتد باكر أو عقب باكر أو عقب عقب باكر بس أهم شي خل يرتد عشان نوقف ونطالع ونشوف لأن الوضع ظلمه لايمكن النظر من خلاله

الله يسمع منك ياخوي،، صدقني من داخلي ما يهمني يرتد اليوم او باجر او عقبه لان و لله الحمد عندي كاش أبرد قبل الارتداد بكميات أضعاف مضاعفة لما شريته بالعالي.

يعني سواء نزل أو صعد السهم فكلاهما خير بإذن الله، بس الواحد ما يقول هالكلام جدام الناس و في المنتدى، لأن في ناس راح تتأثر بكلامي، شنو ذنب اللي ما عنده كاش يبرد؟

هذي أمور الواحد يخفيها في نفسه، مو مثل المدعو "بسنا زحمة" قاعد يدعو بإنخفاض السهم جدام الملأ و على العامة! يخوف الناس و يحبطهم!

ياما راح نعيش و نشوف ناس معتوهين.

و الله الحافظ، و ان شاء الله السهم سيرجع الى ما كان عليه في القريب العاجل، بس مو هالأسبوع يمكن.

و الله تعالى أعلم.

adelsaqer

عضو نشط
الله يسمع منك ياخوي،، صدقني من داخلي ما يهمني يرتد اليوم او باجر او عقبه لان و لله الحمد عندي كاش أبرد قبل الارتداد بكميات أضعاف مضاعفة لما شريته بالعالي.

يعني سواء نزل أو صعد السهم فكلاهما خير بإذن الله، بس الواحد ما يقول هالكلام جدام الناس و في المنتدى، لأن في ناس راح تتأثر بكلامي، شنو ذنب اللي ما عنده كاش يبرد؟

هذي أمور الواحد يخفيها في نفسه، مو مثل المدعو "بسنا زحمة" قاعد يدعو بإنخفاض السهم جدام الملأ و على العامة! يخوف الناس و يحبطهم!

و الله الحافظ، و ان شاء الله السهم سيرجع الى ما كان عليه في القريب العاجل، بس مو هالأسبوع يمكن.

و الله تعالى أعلم.

شرياصوه اذا بقيت تبرد عطني خبر عشان ادش معاك مو اتخون تشتري بروحك عن النحاسة :d

adelsaqer

عضو نشط
السلام عليكم يا شباب عندي معلومة على منا قابضة ان اليوم الدشه عليها زينه و خلال شهر انشاء الله بالكثير بتصعد خوش صعده .
فاللي عنده اذا ما يبرد بهالسعر وين ببرد بعد واللي يبي يدش الله يوفقه

عضو يديد + مشاركة من صباح الله خير +حث الناس علي شراء السهم=مال خيازرين منقعة بماي ملح اذا احد سمع كلامك

شرياصوه اذا بقيت تبرد عطني خبر عشان ادش معاك مو اتخون تشتري بروحك عن النحاسة :d

أكيد بقولك :|

أصلاً سهم منا مو حلو بدونك يا بو عمووور.

أبشر ان شاء الله.

ezee

عضو نشط
معاك الف حق وماني مختلف معاك وهذا شي طبيعي اني راح اتضايق لكن هذي معادلة السوق واحد خسران وواحد ربحان

ليش مايحط الخسران مكاني اني ابي اربح من هالسهم بالتحديد بعد مايوصل تحت الربع :rolleyes:

اخوى فيةفرق بين الغبطة والحسد فالغبطة محمودة اما الحسد فهو العكس

ولا يوجد فرق بين الحسد والشماتة اخوى اخوانك يخسرون وانت تقول اتمنى ينزل اكثر تعرف شنو انت تقول بينك وبينك نفسك فكرت فى كلامك طيب قيسها على نفسك واحسبها تقدر تتقبلها انت تتمنى خسارة اخوانك من اجل ان تربح قمة الحسد قمة سوؤ الاخلاق قمة تدنى الفكر
انت تقول انا ومن بعدى الطوفان بصراحة اسلوبك كم مرة اقراة احاول ابرر اسلوبك ما لقيت لة اى تبرير واى عذر لا خلقى ولا واقعى ولا حتى منطقى
اسلوبك تجنى وظلم لنفسك ولغيرك صدقنى من اسلوبك ما راح تكسب لا محبة الناس ولا حتى احترامهم ولا احترامك لنفسك وتذكر حديث نبينا المصطفى علية الصلاة والسلام لا يؤمن احدكم حتى يحب لغيرة ما يحبة لنفسة حب اللذات وحب النفس صدقنى ما يجى على حساب الغير

وانصحك نصيحة لله فقط روح راجع طبيب نفسانى ممكن فية علة

وادعو الله عز وجل لك الشفاء

[/color][/color]

اخوى فيةفرق بين الغبطة والحسد فالغبطة محمودة اما الحسد فهو العكس

ولا يوجد فرق بين الحسد والشماتة اخوى اخوانك يخسرون وانت تقول اتمنى ينزل اكثر تعرف شنو انت تقول بينك وبينك نفسك فكرت فى كلامك طيب قيسها على نفسك واحسبها تقدر تتقبلها انت تتمنى خسارة اخوانك من اجل ان تربح قمة الحسد قمة سوؤ الاخلاق قمة تدنى الفكر
انت تقول انا ومن بعدى الطوفان بصراحة اسلوبك كم مرة اقراة احاول ابرر اسلوبك ما لقيت لة اى تبرير واى عذر لا خلقى ولا واقعى ولا حتى منطقى
اسلوبك تجنى وظلم لنفسك ولغيرك صدقنى من اسلوبك ما راح تكسب لا محبة الناس ولا حتى احترامهم ولا احترامك لنفسك وتذكر حديث نبينا المصطفى علية الصلاة والسلام لا يؤمن احدكم حتى يحب لغيرة ما يحبة لنفسة حب اللذات وحب النفس صدقنى ما يجى على حساب الغير

وانصحك نصيحة لله فقط روح راجع طبيب نفسانى ممكن فية علة

وادعو الله عز وجل لك الشفاء

مبطي فيه علة!! عيل في واحد عمره 40 سنة و قاعد يكتب بالمنتدى 24 ساعة! ما ينام عند أهله؟ ما ينام عند عياله؟ لا و رايح لي الفجر ستاربكس و يشرب موكا!!

اذا مرته و عياله مهيتينه و مسيبينه، ما تبيه يقول هالكلام؟؟

صج فكر فيها! عمرك 40 سنة! و زوجتك و عيالك معطينك كووع!! :)

اللهم لا شماته.

و الله تعالى أعلم.

هذا اللي مكتوب بالأحمر انا ما أنصح فيه بتاتا بتاتا بتاتا تبي تضارب بالكميه اللي عندك وتشتغل عليها هذي عندك أما التبريد ياولد الخالديه على هالسهم ما أنصحك لا تضيع باقي فلوسك وفيه اللي أخير منه بالسوق موجود ولا تحاتي وإذا بغيت أعطيك شي مضمون ان شاء الله يس مو الحين خل كاشك لي وقته وانا اخوك وهذي بس لك عشان ما يطمع الطامعون ههههههههه واللي بسرعه يتوهقون

clouds^walker

عضو نشط
مبطي فيه علة!! عيل في واحد عمره 40 سنة و قاعد يكتب بالمنتدى 24 ساعة! ما ينام عند أهله؟ ما ينام عند عياله؟ لا و رايح لي الفجر ستاربكس و يشرب موكا!!

اذا مرته و عياله مهيتينه و مسيبينه، ما تبيه يقول هالكلام؟؟

صج فكر فيها! عمرك 40 سنة! و زوجتك و عيالك معطينك كووع!! :)

اللهم لا شماته.

ياخوى اسلوبك وكلماتك والله تفشل وماتنلام الاداره لو وقفوك...يأخى الامور هذى مااعتقد انه مكانها بهالمنتدى النظيف واللى يدخلونه ناس من كل الاعمار وحتى من الاخوات الفاضلات
اذا كلام احد موعاجبك...ترا موملزوم ترد عليه او تبرر وتذكر ان الاختلاف بالرأى لايفسد للود قضيه

ezee

عضو نشط
ياخوى اسلوبك وكلماتك والله تفشل وماتنلام الاداره لو وقفوك...يأخى الامور هذى مااعتقد انه مكانها بهالمنتدى النظيف واللى يدخلونه ناس من كل الاعمار وحتى من الاخوات الفاضلات
اذا كلام احد موعاجبك...ترا موملزوم ترد عليه او تبرر وتذكر ان الاختلاف بالرأى لايفسد للود قضيه

كل كلامك اللى باللون الاحمر على العين والراس كلام قمة العقل والحكمة

واتمنى الجميع يحذو حذوك بارك الله فيك

نجم الراية

عضو نشط
هذا اللي مكتوب بالأحمر انا ما أنصح فيه بتاتا بتاتا بتاتا تبي تضارب بالكميه اللي عندك وتشتغل عليها هذي عندك أما التبريد ياولد الخالديه على هالسهم ما أنصحك لا تضيع باقي فلوسك وفيه اللي أخير منه بالسوق موجود ولا تحاتي وإذا بغيت أعطيك شي مضمون ان شاء الله يس مو الحين خل كاشك لي وقته وانا اخوك وهذي بس لك عشان ما يطمع الطامعون ههههههههه واللي بسرعه يتوهقون

شدعوة بو عبدالله -لابتوب::D:D:D:D

ناس وناس :eek::eek::eek:

ترا حنا نفس الدائرة الانتخابية - السادسة :confused::confused:

يمكن تحتاج الصوت يوم من الايام :p:p:p

:p:p:p

بعدين خلة يبرد يونكس فلوسة وايد:p:p:p
الله يزيده وانت عارف السهم راح يوصل منطقة ويرتد بقوة لنزولة بقوة وسبب زيادة راس المال المقترحة
والكبيرة
بس بصراحة مع هالسهم لي تحفضات علية بس الاكشن ماله قوي

وكان بطل من 5 شهور - بس تعرف نهاية الابطال

لاكن في مثل مصري مناسب للان ادارة الشركة مصرية

يموت الزمار ويده بتلعب

وبصراحة السهم تحت المجهر لانه بطل بكل المقايس يناسب المضارب اللي مثلي بايعها :cool:

شكراً،،،

أهم شي بردت كبدك فيني :)

Bo_jassim

عضو مميز
:D:cool::cool:
شكراً،،،

وحب ازيد على كلام الاخ انك مطالب اب 10 عزايم اب فيلا فيروز:mad::mad::D وليما الحين ماسددتهم وترى سدد حسابك قبل يوم الحساب ترى الانسان مايعرف متى يومه ::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

ezee

عضو نشط
هذا رقم منا القابضة

هاتف ‏24588413/7/9

clouds^walker

عضو نشط
شكراً،،،

والله ياخوى مابينى وبينك اى عداوه ...ويشهد الله انك او غيرك ماتسببتم لى باى ضرر
بس اعتقد ان الفاظك كانت جدااا قاسيه تجاه الطرف الثانى واللى اعتقد انه كان كلامه فيه حسن نيه وان خانه التعبير فى بعض الجمل

ezee

عضو نشط
هذا رقم منا القابضة

هاتف ‏24588413/7/9

رقم شركة منا القابضة 22331900 اختر الرقم 3 للغة العربية ثم الرقم 3 للتحدث للمسؤلين فى شركة منا القابضة وتلقون ابو معاذ الدويلة وكل الادارة وتلقون الاخبار ان كان صدقو بترضيكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى