شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف

el6ayeb

عضو نشط
وإذا قطيتي كميتج على 500 وانتي عارفه إنج بتردين تاخذينها بسعر أقل شنو ينقاله تجميع:confused:

لا يتم الدخول في السهم إلا إذا عرفت نقطة التجميع ...أو قاع التجميع و لايدخل و السهم نازل تصريف ... و لا تعرف قاعه

بسنا زحمه

موقوف
انا عندي ملاحظه

في شباب يكتبون بموضوع منا ولهم ويبدولي نوايا مختلفه عن باقي الناس والله اعلم بالنوايا

الملاحظه اهي

ان بعض الشباب مصرين على ان السهم راح يتلعق وان السهم راح يرجع لاسعار فوق الدينار وان السهم راح يتعلق عشر ايام وان السهم عليه تجميع

في حين الي لهم خاطر بالسهم مثلي انا يقولون شي قاعد يتحقق يوم بعد يوم فانا قلت ان السهم عليه تصريف والسهم وان صار عليه تداول كبير امس واول امس فهذا لايعني السهم صار زين وبدليل لو زين كان ماخلوه يومين حد ادنى

الغريب والعجيب والمذهل بكل هالكلام الي انا الاحظاه في صحفة منا قابضه
ان بعض الشباب يحطون لهم خط رجعه فماعندهم راي محدد شوي يقولك السهم عليه تجميع واذا صك السوق والسهم طاح بالادنى يقولك احنا نقول اهو تجميع لكن فيه ناس تبي تبيع وفي شباب ماتحس من رايه اي وضوح

فعلا شي غريب عجيب الي قاعد يصير من راي الناس اهني

روح السوق

عضو نشط
انا عندي ملاحظه

في شباب يكتبون بموضوع منا ولهم ويبدولي نوايا مختلفه عن باقي الناس والله اعلم بالنوايا

الملاحظه اهي

ان بعض الشباب مصرين على ان السهم راح يتلعق وان السهم راح يرجع لاسعار فوق الدينار وان السهم راح يتعلق عشر ايام وان السهم عليه تجميع

في حين الي لهم خاطر بالسهم مثلي انا يقولون شي قاعد يتحقق يوم بعد يوم فانا قلت ان السهم عليه تصريف والسهم وان صار عليه تداول كبير امس واول امس فهذا لايعني السهم صار زين وبدليل لو زين كان ماخلوه يومين حد ادنى

ان بعض الشباب يحطون لهم خط رجعه فماعندهم راي محدد شوي يقولك السهم عليه تجميع واذا صك السوق والسهم طاح بالادنى يقولك احنا نقول اهو تجميع لكن فيه ناس تبي تبيع وفي شباب ماتحس من رايه اي وضوح

باذن الله تعالى بتشوف الخير من منا
والي حصل ضغط متعمد لتجميعه باقل الاسعار ,, لان اخوي لاتنسى عندهم زياده راس المال 1000% والسهم ممسوك من قبل الملاك 80% و 20% بره
وراح يجمعونه باقل الاسعار لان فكره زياده راس المال راح يكون 200مليون بدل من 20 مليون سهم...

المراد ان الضغط متعمد من قبل الشركه ,, نظرا لزياده راس المال

وبعدها بتشوف اسعار طيبه يمكن فوق الدينار واشوي

dr.maged

عضو نشط
انا عندي ملاحظه

الملاحظه اهي

اخى العزيز
الارآء تتبدل بالهوى والنوايا ولكل لمرىء مانوى
البعض يكتب حلمه على انه راى وهذا من حقه
والبعض يكتب مراده على انه رايه وهذا حقه
والبعض يكتب رايه بغرض النصيحة والتحذير
والبعض مثل محللينا الكرام يكتب رايه الفنى ليساعد اخوانه وله كل الشكر منا والجزاء من عند الله
والبعض يضع توصيات قوية بالشراء ليدبس الناس واعتقد انك تذكر تاجر بن تاجر الذى كان يصر على توصياته وكان السهم يهوى من 1960 حتى وصل 940 فلس والبعض وضع توصيات ذهبية ربح منها الكثير عندما اشار الى ارتداد السهم
ا هذه هى ارآء مختلفة تلونت بالاهواء وكان دافع بعضها الخير للاخوان وبعضها التدبيس بالسهم
هذه روعة وجمال منتدانا الحبيب الديموقراطية فى التعبير
وفى النهاية تبقى المحبة بيننا ويبقى القرار بايد كل منا وهو مسئول عن قراراته
ودمت بخير وعافية

dr.maged

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabeels8

حسب كلام المحللين يقولون السهم راح يشوف 300 تقريبا والله العالم

اوافقك الراى ولكن

بعد التفسيخ :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabeels8

حسب كلام المحللين يقولون السهم راح يشوف 300 تقريبا والله العالم

اوافقك الراى ولكن

بعد التفسيخ :)

أنا ملاحظك وايد متحامل على شركة منا القابضة،، ما الرابط بينك و بينهم؟ منا قابضة مصريين و انت مصري،،، هل في شي بينك و بينهم؟؟

كنت موظف هناك و طلعت و لا شنو بالضبط؟

قاعد أشوف ان 80% من مشاركاتك بالمنتدى حول منا قابضة؟ اذا كنت داش تحلل لنا السهم فخدمتك غير مطلوبة هني لأن الصفحة مليئة بخيرة المحللين، و اذا كنت قاعد تطبطب علينا فكلامك لا يثبت هالشي، و اذا كنت قاعد تحبطنا؟ و تضيق علينا؟ عيل أقول ضيق الله عليك قبرك.

السهم نازل علينا من فوق، كلامك كلش ما يساعد، و لا ان هالوقت مناسب للبيع! يعني ما بعنا بال 1200، تبينا نبيع الحين بال 490 فلس؟

اتق الله يا ماجد انت و بسنا زحمة، اذا كان السهم خايس و الشركة خايسة ليش تدخلون و تتمنون السهم ينزل؟ علشان تشترونه؟

اذا كنتوا تقولون مو زين؟ ليش تشترونه؟ هو النفاق و لا الحسد؟

حالتكم كسيفة جداً :|

بسنا زحمه

موقوف
باذن الله تعالى بتشوف الخير من منا
والي حصل ضغط متعمد لتجميعه باقل الاسعار ,, لان اخوي لاتنسى عندهم زياده راس المال 1000% والسهم ممسوك من قبل الملاك 80% و 20% بره
وراح يجمعونه باقل الاسعار لان فكره زياده راس المال راح يكون 200مليون بدل من 20 مليون سهم...

المراد ان الضغط متعمد من قبل الشركه ,, نظرا لزياده راس المال

وبعدها بتشوف اسعار طيبه يمكن فوق الدينار واشوي

1 والواحد الله

انا مضارب ومايهمني سهم يوصل دينار او ينزل عن دينار المهم اضارب بوقت صح واقتنع واطلع بوقت صح وكاني قاعد اتعلم تحليل فني

2
ان كنت تحاول تقنعني ان الي صار اليومين الي طافو اهو تجميع او تلقط على هالاسعار بقصد التجميع فاسمح لي ولا تزعل مني وتقبلها مني تراك عليمي لان التلقط ماينطق السهم يومين حد ادنى والوعد تحت الربع

بسنا زحمه

موقوف
اخى العزيز
الارآء تتبدل بالهوى والنوايا ولكل لمرىء مانوى
البعض يكتب حلمه على انه راى وهذا من حقه
والبعض يكتب مراده على انه رايه وهذا حقه
والبعض يكتب رايه بغرض النصيحة والتحذير
والبعض مثل محللينا الكرام يكتب رايه الفنى ليساعد اخوانه وله كل الشكر منا والجزاء من عند الله
والبعض يضع توصيات قوية بالشراء ليدبس الناس واعتقد انك تذكر تاجر بن تاجر الذى كان يصر على توصياته وكان السهم يهوى من 1960 حتى وصل 940 فلس والبعض وضع توصيات ذهبية ربح منها الكثير عندما اشار الى ارتداد السهم
ا هذه هى ارآء مختلفة تلونت بالاهواء وكان دافع بعضها الخير للاخوان وبعضها التدبيس بالسهم
هذه روعة وجمال منتدانا الحبيب الديموقراطية فى التعبير
وفى النهاية تبقى المحبة بيننا ويبقى القرار بايد كل منا وهو مسئول عن قراراته
ودمت بخير وعافية

اللهم امين ويارب تدوم المحبه وانا متاكد ان لو في شد اعصاب اهني فهو طبيعي فهذا سوق وحلال لكننا لو نعرف بعضنا بالصج والله مانقول نص الي قاعدين نقوله

1 والواحد الله

انا مضارب ومايهمني سهم يوصل دينار او ينزل عن دينار المهم اضارب بوقت صح واقتنع واطلع بوقت صح وكاني قاعد اتعلم تحليل فني

2
ان كنت تحاول تقنعني ان الي صار اليومين الي طافو اهو تجميع او تلقط على هالاسعار بقصد التجميع فاسمح لي ولا تزعل مني وتقبلها مني تراك عليمي لان التلقط ماينطق السهم يومين حد ادنى والوعد تحت الربع

الكلام اللي واصلني من داخل الشركة ان التجميع راح يصير بين أسعار 120-140 فلس.

بسنا زحمه

موقوف
أنا ملاحظك وايد متحامل على شركة منا القابضة،، ما الرابط بينك و بينهم؟ منا قابضة مصريين و انت مصري،،، هل في شي بينك و بينهم؟؟

قاعد أشوف ان 80% من مشاركاتك بالمنتدى حول منا قابضة؟ اذا كنت داش تحلل لنا السهم فخدمتك غير مطلوبة هني لأن الصفحة مليئة بخيرة المحللين، و اذا كنت قاعد تطبطب علينا فكلامك لا يثبت هالشي، و اذا كنت قاعد تحبطنا؟ و تضيق علينا؟ عيل أقول ضيق الله عليك قبرك.

السهم نازل علينا من فوق، كلامك كلش ما يساعد، و لا ان هالوقت مناسب للبيع! يعني ما بعنا بال 1200، تبينا نبيع الحين بال 490 فلس؟

اتق الله يا ماجد انت و بسنا زحمة، اذا كان السهم خايس و الشركة خايسة ليش تدخلون و تتمنون السهم ينزل؟ علشان تشترونه؟

يابوشباب ليش حالتنا كسيفه جدا ؟؟؟ اللهم لاتجعل يومنا هذا فيه شي من الكسافه مثل مايدعي علينا بوشباب الي نتمنى له الهدايه اللهم امين واليوم الجمعه راح ادعي لك ورب الكعبه بالهدايه

الحين لان احنا نبي ا لسهم من تحت عشان نربح ونضارب عليه صارت حالتنا كسيفه وهذي ضريبة نجاحنا انه بعنا فوق وبربح اللهم زيد وبارك ولا حسد من الحاسدين صرنا كسيفين

وليش ماتقول الله يهنيكم بالمضاربه من تحت وانشالله يوصل لاسعاركم الي تضاربون عليها وتربحون والله العظيم راح ادعي لك اليوم بالهدايه وهدي من نفسك شوي ترى الدنيا واسعه للكل

استغفر الله من غضب الله

طلب خاص حار

شباب لاحد يتكلم عن منا قابضه لين مايوصل لسعر 1980 فلس وبعدها ادعوا للسهم يوصل 198 فلس عشان انا وياكم نضارب ومايزعل منا بوشباب

يابوشباب ليش حالتنا كسيفه جدا ؟؟؟ اللهم لاتجعل يومنا هذا فيه شي من الكسافه مثل مايدعي علينا بوشباب الي نتمنى له الهدايه اللهم امين واليوم الجمعه راح ادعي لك ورب الكعبه بالهدايه

الحين لان احنا نبي ا لسهم من تحت عشان نربح ونضارب عليه صارت حالتنا كسيفه وهذي ضريبة نجاحنا انه بعنا فوق وبربح اللهم زيد وبارك ولا حسد من الحاسدين صرنا كسيفين

وليش ماتقول الله يهنيكم بالمضاربه من تحت وانشالله يوصل لاسعاركم الي تضاربون عليها وتربحون والله العظيم راح ادعي لك اليوم بالهدايه وهدي من نفسك شوي ترى الدنيا واسعه للكل

استغفر الله من غضب الله

طلب خاص حار

شباب لاحد يتكلم عن منا قابضه لين مايوصل لسعر 1980 فلس وبعدها ادعوا للسهم يوصل 198 فلس عشان انا وياكم نضارب ومايزعل منا بوشباب

أنا أحسدك انت؟؟

القصد من كلامي عن الحنة و الرنة انت و ماجد، السهم رايح الى 120-140 فلس و راح تشترون السهم بأقل من السعر اللي تتوقعونه و راح تنقعون بالسهم مده طويلة :)

لا تحاتي الخير يايك

شرياص بوشباب الله يبشرك بالخير :d

شرياص تبي اقولك جم عمري ؟ :)

تراني صكيت الاربعين لك طولة العمر يارب

شكو بعمرك أنا الله يطولي بعمرك؟

انت مو تبي السهم بربع دينار؟؟ انا قاعد أقولك رايح 120-140 :)

يعني وفرت عليك بعد شتبي؟

بسنا زحمه

موقوف
أنا أحسدك انت؟؟

القصد من كلامي عن الحنة و الرنة انت و ماجد، السهم رايح الى 120-140 فلس و راح تشترون السهم بأقل من السعر اللي تتوقعونه و راح تنقعون بالسهم مده طويلة :)

لا تحاتي الخير يايك

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
يبشرك دنيا وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخره

يارب

مشكورررررررررررررررررررررررررر حيل حيل مشكورررررررررررررررر

والله لو اعرف ايبب كان يببت

اخبارك ولااكو احسن منها الله يبشرك بالخير يابوشباب ويارب يوصل لاسعارك الي قلت لنا عنها عشان نعرف نضارب وياهم عدل

بس اقول مو اذا وصل تقول انت الي قلت :)

لان في ناس يحبون الخير قالوا هالشي قبلك

تصبح على خير وجان زين اقعد يمك باجر بصلاة الجمعه عشان تسمعني شلون ادعي لك بالاسم بالهدايه

فمان الله

dr.maged

عضو نشط

لا نفاق ولا حسد
ولو تاملت مااعنى لعرفت انى اتوقع ارتفاع للسهم لان لو زيادة راس المال 500% كما اعلنوا او 1000% كما يقولون لعلمت ان السهم لابد ان يرتفع الى 900 فلس او دينار ليتم ليتم تفسيخه على 300 فلس
ولو تفحصت بريدك الخاص لوجدت انى طلبت استشارتك ورايك الذى اثق به
لاجيب على صديق سالنى عن منا ولم اعرف كيف اجيبه وارد عليه لان السهم محير جدا
اما انى اريد ان اضيق عليك خلقك فالله مطلع على مافى القلوب
اما دعاؤك علينا بان يضيق الله قبرنا علينا فاقول لك كما قال خير الخلق نبينا محمد لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه
والله من وراء القصد وسامحك الله على سوء الظن بى

dr.maged

عضو نشط
هدف تحقق ونتمنى الا يتحقق الاخر

هذا تصورى تحقق هدف النموذج الاول وارجو الا يتحقق الثانى
شكر خاص للاخ الكبير take -over ابو طلال على كل شىء

الملفات المرفقه:

• منا راس وكتفين.JPG
    منا راس وكتفين.JPG
    الحجم: 96.9 KB   المشاهدات: 388

chart-man

عضو نشط