شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
كل واحد عنده وجهة نظر

واعتقد اليوم تجميع والله أعلم

درس بسيط في التحليل الفني
التصريف في القمم
التجميع في القيعان

السلام عليكم

نعم قد يكون تجميع لمضاربين يعتقدون ان السلعه ممتازه لكني ارى ان لو كان تجميع لم ترك السهم يتداول باسعار ادنى من اقفال امس بالاضافه الى اغلاقه بالحد الادنى امس

السلام عليكم

هذا صحيح لكن هل منا قابضه بلغت القاع ؟ لا اعتقد

هذا يمكن صحيح لكن هل منا قابضه حالياً في القمه ؟ لا اعتقد

أذن تصريف

والسلام عليكم

:confused::confused::confused:

حسبي الله على بليسكم ذكرتوني بأيام المحاضرات:eek::p

روح السوق

عضو نشط
الخبر من اسبوع متسرب
واعتقد والله واعلم ان اللي ما اخذ اليوم يمكن ما يلحق
توقع فقط

يجوز متسرب,,,
بس انا عرفته اليوم من صاحبي ...

الاسبوع القادم غير ...

قول ان شاء الله تعالى ,,,

ezee

عضو نشط
جاءنا ما يلي من داخل الشركه ,,,(مصدرنا)

هناك خبر ايجابي للشركه وقوي جدا ...

سوف يعلن عنه يوم الاحد القادم ..

وسيكون هناك دخول على السهم ...

وشكرا للجميع

هذا والله تعالى اعلم ...
والبيع والشراء مسؤوليتك ..

جزاك الله كل خير

ولكن !

ولنا فى مبرد عبرة يا اخوان السهم اللى يصير علية شوشرة وكلام كثير واشاعات يخوف وتحرصو منة ممكن كلام اخونا صحيح ولكن الحذر واجب

انا طبعا القصد عن الاشاعات وليس عن السهم

والسلام​

روح السوق

عضو نشط
يامعودين فكونا من هالاخبار السهم كل يوم حد ادني اي خبر قوي اي بطيخ شوف استثمارات الشركة وين راحت والناس فقدت الثقة بالسهم وتقولي خبر قوي

يا الغالي مو بالضروره تاخذ ابكلامي

انا نقلت الخبر فقط ,,

أذن تصريف

والسلام عليكم

نعم السهم عليه تصريف بالنازل ولنا بما حدث للمدينه قبل اسبوع عبره وكنا نقول تجميع من القاع وهو بالحقيقه تصريف للوصول للقاع والفرق بين التجميع والتصريف في حال دخول السيوله هو أن السهم معرووض وبأيام كثيره بالحد الأدنى ونشوف دخول ولكن يكمل تحت للحد الأدنى وهذا يسمى التصريف للوصول للقاع والتجميع يكون من الأدنى والصعود به للأعلى والتسكير ما يصير بالأدنى ولو كان تجميع ماهو السهم جدامه ليش ما ياخذه أو بنقول ينطر باكر ياخذه أرخص واذا صار باكر نقول عقب باكر ياخذه ارخص وهذا الكلام كله ما يفيد أبد أما بخصوص التحليل ان شاء الله بالويك اند راح يكون عندنا فرصه لتحليل السهم وراح نوضع لكم كل شي بإذن الواحد الأحد

العبدلـــي

عضو مميز
نعم السهم عليه تصريف بالنازل ولنا بما حدث للمدينه قبل اسبوع عبره وكنا نقول تجميع من القاع وهو بالحقيقه تصريف للوصول للقاع والفرق بين التجميع والتصريف في حال دخول السيوله هو أن السهم معرووض وبأيام كثيره بالحد الأدنى ونشوف دخول ولكن يكمل تحت للحد الأدنى وهذا يسمى التصريف للوصول للقاع والتجميع يكون من الأدنى والصعود به للأعلى والتسكير ما يصير بالأدنى ولو كان تجميع ماهو السهم جدامه ليش ما ياخذه أو بنقول ينطر باكر ياخذه أرخص واذا صار باكر نقول عقب باكر ياخذه ارخص وهذا الكلام كله ما يفيد أبد أما بخصوص التحليل ان شاء الله بالويك اند راح يكون عندنا فرصه لتحليل السهم وراح نوضع لكم كل شي بإذن الواحد الأحد

هلا وغلا باخوي لابتوب

شلونك وانا اخوك

طمني شلون الصحه

عساك طيب

الله يوفقك ملاك السهم

أسد سليمان ملك

عضو مميز

الله يجزاك خير كلام منطقي ونفس الحاله صارت ببراج من قبل جم شهر لمن انزلت ٦٠٠ وارتدت لل ٧١٠ وطبعا السهم كان بالعالي تقريبا ما اذكر يمكن ٨٢٠ شغله مثل جذيه

ابشرك شرينه:)
المدينه -اكتتاب بعد بركات هيتس:)

هلا وغلا باخوي لابتوب

شلونك وانا اخوك

طمني شلون الصحه

عساك طيب

الله يوفقك ملاك السهم
هلا والله باخوي الغالي العبدلي وابشرك كل الأمور تسر ان شاء الله
الله يجزاك خير كلام منطقي ونفس الحاله صارت ببراج من قبل جم شهر لمن انزلت ٦٠٠ وارتدت لل ٧١٠ وطبعا السهم كان بالعالي تقريبا ما اذكر يمكن ٨٢٠ شغله مثل جذيه

ابشرك شرينه:)
المدينه -اكتتاب بعد بركات هيتس:)
أيه بس اليوم قمة المضاربه يعني بدال لاتنطر على السهم يصعد عشر فلوس تكون طلعت هالعشره بيوم واحد 3 مرات ها أضبطك شرايك يوم اقولك امس ترى باكر السوق دم أحمر

noura

موقوف
الاسبوع القادم يا تلحق او ما تلحق
راح تلحق بالحد الأدني
الخبر من اسبوع متسرب
واعتقد والله واعلم ان اللي ما اخذ اليوم يمكن ما يلحق
توقع فقط

المشكله ما في احد ما يعرف اخبار الشركه يعني تصريف
لو عندهم مصداقية لازم يكون في تكتم
اليوم دقيت علي الشركه كلمني واحد اعتقد فلسطيني
أسأله عن وضع السهم والشركه ليش كل يوم حد ادني
يقولي اختي راح تشوفي الاسبوع الجاي راح تعلأ تعلأ تعلأ
طبعا لي حجت البقر علي قرونها

ميكانيكي

عضو مميز
راح تلحق بالحد الأدني

المشكله ما في احد ما يعرف اخبار الشركه يعني تصريف
لو عندهم مصداقية لازم يكون في تكتم
اليوم دقيت علي الشركه كلمني واحد اعتقد فلسطيني
أسأله عن وضع السهم والشركه ليش كل يوم حد ادني
يقولي اختي راح تشوفي الاسبوع الجاي راح تعلأ تعلأ تعلأ
طبعا لي حجت البقر علي قرونها

:D::verymad::

روح السوق

عضو نشط
هل تعتقدون الاخبار :
1/ الارباح قد تصل الى 176 فلس

2/ زياده راس المال 1000% على سعر 300 فلس

وهناك مستثمر كبير ومعروف ويتعامل اكثر شي بالعقار ..سوف يشتري كميه
على سعر 300 فلس كمستثمر استراتيجي طبعا مقابل عقارات ..

اظن عرفتوه ,,,

عفوا اخر السنه يقولون 250 فلس ارباح الشركه ,,,

ياريت احد يصححلي اكثر ,,,

عاشق البدر

عضو نشط
الشركة فيها الخرافي
وفيها كبار، ومملوكة لكبار،، فمن المستحيلتبقى بالوضع هيك
بس إلي شايفه عملية إعدام جماعي لصغار المستثمرين في الشركة

nabeels8

موقوف
حسب كلام المحللين يقولون السهم راح يشوف 300 تقريبا والله العالم​

noura

موقوف
الشركة فيها الخرافي
وفيها كبار، ومملوكة لكبار،، فمن المستحيلتبقى بالوضع هيك
بس إلي شايفه عملية إعدام جماعي لصغار المستثمرين في الشركة

اخاف انته اللي دقيت عليه بالشركه اليوم :)

وايلي

عضو مميز
بصراحة كنت متوقع اقل شيء شمعة خضراء على السهم
اقل شيء
لكن السهم عليه تصريف غير طبيعي
كانت على السهم طلبات قويه اكثر من مليونين سهم
لكن بثواني تم رشهم
ليش ما ادري
حسبي الله ونعم والوكيل
على من يتعمد الخسارة للمسلمين

el6ayeb

عضو نشط

مع احترامي لرأيك أخي لابتوب ... أنا معك اخي ... متفقين ان هذا يسمى تصريف بالنازل أنا معك .. لكن التصريف بالنازل هو تجميع .. العبرة بالنهاية .. اي ان صانع السوق يحاول ان يصرف بالنازل ... حتى يوصله للقاع و من ثم يجمع من القاع .. العبرة بالنهاية .. مثل ما حدث مع المدينة قبل اسبوع :)

التصريف بالطالع مثل مايحدث مع هيتس تيلكوم الان .. نهايتها راح يكون تصريف صريح

مع احترامي لرأيك أخي لابتوب ... أنا معك اخي ... متفقين ان هذا يسمى تصريف بالنازل أنا معك .. لكن التصريف بالنازل هو تجميع .. العبرة بالنهاية .. اي ان صانع السوق يحاول ان يصرف بالنازل ... حتى يوصله للقاع و من ثم يجمع من القاع .. العبرة بالنهاية .. مثل ما حدث مع المدينة قبل اسبوع :)

التصريف بالطالع مثل مايحدث مع هيتس تيلكوم الان .. نهايتها راح يكون تصريف صريح

شوف ياخوي العزيز الطيب الأسهم كلها تصعد وتنزل وهذا شيء طبيعي وكل سهم له قاع تجميعي فالسهم لا يجمع وهو في وضعه الهابط بل يتم تجميعه والضغط عليه بالقاع حتى لايكون لأي من المؤثرين على السهم في التحكم فيه فيكون السهم تحت إمرة صناع السوق وهذا ما نقصده ولا نقصد نزوله وتداوله وصعوده فيجب علينا ان نعرف متى يبدأ التجميع للدخول وليس ان نعرف انه تجميع وهو بمسار هابط يوميا ونقول هذا تجميع وعندنا مثلا جراند فتم الضغط عليه حتى كان سمعنا من يقول ان هذا السهم سوف يفلس وفعلا هبوط بعد هبوط وكل ما قلنا هذا قاع يطلع لنا قاع ثاني ومن دخل على السهم وهو بسعر 130 فلس كان يفتكر ان هذا قاع تجميعي ولكن حين يصل إلى 50 فلس ويرتد متى تصل انت الذي دخلت على 130 فلس وكنت تظن أن هذا قاع وكنت مخطئ فهل الأموال اللي موجوده لديك انت لا تريدها فإن كنت تريد أموالك فيجب عليك تحديد نقطة التجميع وتحديد نقطة القاع وسوف يكون لي تحليل للسهم بإذن الله راح نحاول نكتشف القيعان وأخيرا أشكرك على رقيك بالإختلاف وفعلا لو كل انسان أبدى وجهة نظره وأخذ الرد بمحمل الجد لأستفاد الكل وليس الطرفان

عاشق البدر

عضو نشط
اخاف انته اللي دقيت عليه بالشركه اليوم :)

لا والله،، أنا سوري جالس بحالي وخارج الكويت أصلا،، وحاطط رأس مال في البورصة أتابع فيه :) بس عندي علاقة بشخص قريب جدا في الشركة،، بس الظاهر المضاربين بالسهم مش من داخل الشركة،، من جماعة صندوق أحد المساهمين الكبار.. :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى