دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
خله يركب مروحه اظافيه ويفك عمره
وخله يتأكد ان المراوح ادخل هواء من الخارج للداخل وليس العكس لان هالحركه حصلت معنا بسبب تركيب خاطئ
لا يركب راديتر اكبر ولا يتعبث بالراديتر اذا يبي يسوي شي غير التشييش خل يبدله ويركب الاصلي فقط والتقليد خله يولي
وان شاء الله تضبط المسأله معاه
نعم شيل الترمستتات واشبك المراوح خلها دايرك شغاله راح تنزل وياك ان شاء الله بس بالشتاء اذا برد الجو ردهامشكورين على الرد بس يجماعه سمعت يقولون شيل الترمستات بصيف افضل هل هذا طريقة للجمس 454 حلو علشان تنزل الحراره وبنسبه للمروحه وين تركب جنب الي تحت الشبك الامامي تقصد ووين يركبونها وشكرا
والحرارة تاصل النص وإذا توقفت السيارة والمكيف شغال
تزود عن النص
المهم حصلت الحل
أولا
تروح للي يركبون المراوح وتعرض عليهم السيارة يمكن يكون الكمبرسر عطلان أو غير ذلك
وتعرضها على ميكانيكي يمكن يكون المشكلة بالراس.
ثانيا
إذا كل شئ تمام والحرارة هي الي مش تمام
تروح تشري مروحة مرسيدس كبيرة قيمة الأصلية 250 ريال والكورية ب 170 ريال تقريبا
ثالثا
دور محل تركيب مرواح وإن حصل محلات الترهيم فهو أفضل
تقريبا يركبونها لك ب180 ريال
طبعا يفكون المروحة الشفط الأولى حقت الجمس ويلعبون بقاعدة المروحة شوي ويحطون محلها مروحة المرسيدس
طبعا إذا وصلت الحرارة نص تشتغل تلقائيا
لكن الأفضل تركب فاصل يدوي بحيث أول ماتشغل المكيف تشغله معه أفضل لمكينة السيارة
طبعا النتيجة المذهلة
الحرارة تحت الربع في وقت الظهيره وأنا مشغل المكيف
بس صوت المروحة ازعاج
لكن مادام الصوت صوت مرسيدس ألا لا غاب عني ذلك الصوت
لكن نصيحة لا تسويها إلا عند محترف ومتمرس
الله المستعاااااااان.... والله "فلم" سالفتكم معا الجمس ..ذكرتني بجمس طاش ما طاش..المهمهذي حرارة الجمس من 92 الي 95 وبعد مانزلت مكينة الفورتك تغيرة الحراره ولا تسوي شي وتخسر نفسك علي الفاضي ( ركبنا مراوح مرسيدس ثنتين مو وحده ) وركبنا راديتر المنيوم من الاهليه 84 دينار ) وحطينا كلج مروحه هافديوتي يعني اقوي شي ) وبدلنا المروحه الداخليه من 8 ريش الى 11 ريشه ) (وبدلنا دقمة الحراره) ( وبدلنا الترمستات ) ( وتم تبديل الشداد مع الغايش ) وقلنا يمكن تكون العداد مال الحراره خربان وبدلناه جديد من الوكاله ؟ وقصينا لكزوز قلنا يمكن يكون مسكر او فيه سدد ومافيه شي ماسويناه حق السوبر لى عندنا واخر شي طلعت الحراره فوق النص وبالزحمه توصل ثلاث الرباع طبيعيه وكل السيارات لى بنفس الموديل نفس الحراره ؟ لاتسوي شي ولد عمي ريح بالك اذا الموتر موديل 95 لو تبي تقوم المكينه جان قامت من زمان
ولد عمي عندي الحل انشاء الله انا عندي جمس موديل نفس الي عندكم 454 كانت الحراره على النص وترتفع بعد رحت بدلت الراديتر من سماره نوعه نحاس اربع عيون صناعه اماراتي وبدلت الترومستات ملوت الوكاله الحمد الله الحراره بعز الصيف مع المكيف ربع وبالاشته ما ترفع كلش قمت احط كرتون جدام علي الراديتر بس ابيها ترتفع سعر الراديتر ما خاب ظني بحدود 40 ال 50 مال الوكاله غالي هم عين وحده .....سامحنا علي القصور
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي