ليش تزود بالسعر وانت مو شاري

الحالة
موضوع مغلق

BADR-1

عضو نشط
يا إخوان بعض الشباب يفكر إنة لما يزود بالسومة بهدف رفع سعر سيارتة او اي سلعه معروضة بالمنتدي من خلال نك آخر او صديق له انة ذكي وهذي شطاره وكسب مافية شي نقولةاولا اعلم ان الله يراك وانك تآكل حرام وهذا يسمي بيع النجش وهو محرم شرعا ..هل حدثتك نفسك يوم انة لما يجيك الموت وتقف بين يدي الله سبحانة وتعالي انك سوف تحاسب علي كل صغيرة وكبيرة عملتها في حياتك... بعض الشباب يقول ان الله غفور رحيم نقولة والله صدقت لكن نذكرك أن الله سبحانة وتعالي كذلك شديد العقاب صدقني اللي تربحة من وري هذا البيع ماراح تتهني فيه يجيك شي بصحتك او بعيالك او مصيبة تاخذ عمرك وهالمال اللي كسبتة راح عليك واتهني فية غيرك لكن ذنب هالمال انت راح تتحملة ما تسوي تجيك دعوة من واحد غشيتة وتروح فيها ارجو من الاخوان التعليق والنصح لمثل هالناس المساكين _قال علية الصلاة والسلام :من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فاليقل خيرا او ليصمت

keepintouch

عضو نشط
صح لسانك

بارك الله فيك

sjl71

عضو نشط
هذول بعض الشريطيه

الي إذا دشو السوق خربوه

وإذا دشو المنتدا خربوه

صرت ماتعرف منو الصادق ومنو الكذاب

لازم تحصل من هالاشكال بكل مكان

بس انا معجبني ان اغلب اغلب السلع ويمكن كلهم ماتنباع على السوم ....

يعني البايع يعرض السلعه والسوامه تسووم اربع خمس ايام واخرتها يقولك تم البيع خارج المنتدى ومن حقه هالشي..

ومرات البايع ماعنده شغل بيشوف سلعته جم توصل ويعرضها بنية عدم البيع .. وصارت وياي مع واحد كنت معزم وشراي بالسعر الي يبيه وتوهق وقال بشوفها جم توصل بس

والي يسومون يونسون بعضهم تلقاه عنده 30 متوهق فيها يمشي ويسوم بـ 30 اي شي يشوفه رقم ملكي يسوى ألف يقولك ثلاثين بيااع ردلي خبر الحين ؟؟
السلعه ماتاخذ حقها والبايع مايبيع لي وقف السوم

المفروض الي بيعلن سلعه للبيع يا يحدهاا بالسعر الي يبيه يا يقول البيع لي آخر سعر توصله للفتره الفلانيه

ماتدري البلااا بالبايع ولا السوام

wooow

عضو نشط
دائماا كنت اطلب من اصحاب السيارات بالاخص انهم يحددون السعر المطلوب هذا افضل حل للناس اللى ما يخافون الله ويزيدون على السيارة لان يعرف صاحبها او يكون هو نفس الشخص لكن لا حياة لمن تنادى وعرفت ان اكثر العرض واحد يصلح والثانى يشوت

ali5225

عضو نشط
اشكرك على الموضووع الاكثر من رائع وجعله الله في ميزان حسناتك

والشريطيه صراحه موجودين في كل مكان وفجأوني ذاك اليوم في ددسن ( ووانيت ) قديم

وبساعه وحده بس وصل 3 الااف دينار الله المستعان وتقبلوووو مروري

الحريه وطن

عضو نشط
دائماا كنت اطلب من اصحاب السيارات بالاخص انهم يحددون السعر المطلوب هذا افضل حل للناس اللى ما يخافون الله ويزيدون على السيارة لان يعرف صاحبها او يكون هو نفس الشخص لكن لا حياة لمن تنادى وعرفت ان اكثر العرض واحد يصلح والثانى يشوت
lمثل
صن
وgps

والثالث نسيت نكه

انا توقع انهم معنا الان بنكات جديده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى