شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 4

الحالة
موضوع مغلق

altamimi

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2008
المشاركات
161
تفاءلو بالخير ياجماعة انشالله الفرج قريب
 

ناصر الخالدى

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
1,413
الإقامة
الكويت
شغل عدل اليوم مو جذى ياشباب
 

ادهام

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2008
المشاركات
86
يا شباب تحليل للسهم ومتى الدخول الدعم والمقاومه

مع الشكر للجميع
 

Crusher

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2006
المشاركات
231
الإقامة
الكويت
الدويلة والعجمي في مجلس الإدارة
منا القابضة تؤسس 5 شركات في مصر برأسمال 60 مليون دينار


كتب عيسى عبدالسلام:
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان شركة منا القابضة قامت بتأسيس 5 شركات في جمهورية مصر العربية برأسمال 60 مليون دينار.
وأوضحت المصادر ان الشركات الخمس يتنوع نشاطها بحيث توجد قابضة واستثمارية وترفيهية وعقارية واخرى تعليمية، مشيرة الى أن كل شركة من تلك الشركات لديها العديد من المشاريع والخطط التي تقع تحت الدراسة، وان الشركات بصدد مباشرة اعمالها خلال الفترة القليلة المقبلة.
وقالت المصادر ان الشركة حققت ما يقارب 91 فلسا ارباحا للربع الثالث حتى الآن، مما يعني تحقيقها ارباحا اجمالية في 9 أشهر قد تصل الى 250 فلسا، لافتة الى ان هناك اجتماعا لجمعية عمومية اليوم سيشهد انتخابا في مجلس الادارة، وان ابرز المرشحين هم مبارك الدويلة في منصب مجلس الادارة، ومحمد مسعود العجمي في منصب نائب رئيس مجلس الادارة
.
 

NOCOMMENT

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2008
المشاركات
974
ثاني مرة تصير فيني اقط السهم بخسارة ويصعد :(

مستر ليو وين صوت الاسد :)
 

ناصر الخالدى

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
1,413
الإقامة
الكويت
مستر ليو
الله يسمع منك
 

Master-Leo

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2006
المشاركات
10,158
الإقامة
الكويت
لا حول ولا قوة إلا بالله

لهدرجه شمس فرنسا حاره


شصار بوجهك بو علي :p:p:p

هذي النار ابعدها عنها لاتحرق صابيعك :p

مستر ليو
الله يسمع منك

بأذن الله وباجر التأكيد في حال ثبات السهم وعدم الإقفال تحت 1480

ثاني مرة تصير فيني اقط السهم بخسارة ويصعد :(

مستر ليو وين صوت الاسد :)

معوض ان شاءالله اخوي قريبا ومره تخيب ومره تصيب
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
انتخبت مجلس ادارة جديد
«منا القابضة» بدأت انشاء البنية التحتية لمشروع مصر
كتب عبدالله خليل

عقدت أمس الجمعية العمومية العادية لشركة منا القابضة بنصاب بلغ 80%، وتمت الموافقة على قبول استقالة مجلس الإدارة الحالي وتم انتخاب مجلس إدارة جديد يتألف من مبارك فهد الدويلة كرئيس لمجلس الادارة ،ومحمد مسعود العجمي نائبا للرئيس، وعضوية كل من محمد عبدالرسول الجمعة وسميحة الحميضي وطارق عيسى السلطان.
وأعلن المدير المالي لشركة منا القابضة محمد منصور عن أن الشركة بدأت في بناء البنية التحتية لمشروع جمهورية مصر العربية الذي يقام على مساحة 26 ألف فدان، وهذا مايؤكد أحقية الشركة في ملكية هذه الأرض الذي دار حولها العديد من المشكلات، ونفى وصف سعر سهم منا السوقي بأنه متذبذب معللا أن الأمر خاضع لعملية العرض والطلب، مضيفا بأن الشركة قامت ببدء إجراءاتها القانونية ضد مركز الجمان الذي أساء في تقاريره إلى تداولات سهم الشركة دون سند أو دليل.
 

ناصر الخالدى

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
1,413
الإقامة
الكويت

مديرو

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإقامة
اليرموك
«منا القابضة» تنتخب مجلساً جديداً وتنفي وجود خلافات بالمجلس السابق
الخميس 7 أغسطس 2008 - الأنباء




عمر راشد

اقرت عمومية «منا القابضة» تشكيل مجلس ادارة جديد لها وقبول استقالة مجلس اداراتها السابق وذلك في اطار استراتيجية الشركة الرامية لتطبيق مبادئ تتفق مع فلسفة الشركة الاستثمارية خلال المرحلة المقبلة.

وبهذه المناسبة اشار رئيس مجلس ادارة السابق عبداللطيف عبدالله الى ان انعقاد عمومية الشركة بنسبة حضور 80% يأتي لإقرار انتخاب مجلس ادارة جديد يتكون من: مبارك الدويلة، محمد العجمي، د.محمود عبدالرسول الجمعة، طارق عيسى السلطان وسميحة عبدالعزيز الحميضي.

واضاف عبدالله: تم قبول استقالة اعضاء مجلس الادارة السابق وذلك بموافقة جميع مساهمي الشركة.

من جهته نفى المراقب المالي للشركة د.محمد منصور ان تكون استقالة مجلس الادارة السابق بسبب خلافات في الشركة ولكنها تأتي لتفرغ الاعضاء السابقين لادارة احدى الشركات الاستثمارية التابعة للشركة.

واكد منصور ان ما يحدث على السهم من تحركات امر طبيعي والتذبذب الذي يحدث على حركته يأتي لعوامل تتعلق بالبورصة وليس لتحركات مفتعلة عليه.

وفيما يتعلق بالدعوى القضائية التي المحت الشركة اليها ضد مركز «الجمان» قال منصور ان الدعوى تم رفعها وهي الآن امام النيابة العامة.

وقال ان استثمارات «منا القابضة» في مصر قائمة، موضحا ان ارض الشركة الممتدة على مسافة 26 ألف فدان تم البدء في تدشين بنيتها التحتية وذلك بتمويل ذاتي وكامل من الشركة دون اللجوء للاقتراض من أي مصادر اخرى.

يذكر ان الشركة اعلنت انها بصدد استثمار قدره 100 مليون دينار في 4 دول هي الكويت ومصر والامارات وسلطنة عمان في استثمارات متنوعة بهدف تحقيق استراتيجية الشركة.
 

مديرو

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإقامة
اليرموك
منا القابضة: تخصيص 26 ألف فدان في العيَّاط... وبدء البناء

عيسى الحمصي

أكد المشرف المالي العام في شركة «منا القابضة» رفع الشركة دعوى قضائية على إحدى الشركات، رداً على ما ورد في تقرير لها عن الشكوك في حجم التداولات على سهم الشركة، في ظل رأسمالها الصغير.

وافقت الجمعية العمومية لشركة منا القابضة على استقالة مجلس ادارتها بنسبة حضور بلغت 80%، وانتخبت مجلسا جديدا، ضم كلاً من: مبارك الدويلة المتوقع انتخابه رئيسا للمجلس الجديد، والدكتور محمود عبدالرسول الجمعة المتوقع ان يشغل منصب العضو المنتدب، وعضوية كل من سميحة الحميضي والدكتور محمد مسعود العجمي وطارق السلطان.

ولفت المشرف المالي العام في الشركة الدكتور محمد منصور الى ان سبب استقالة المجلس القديم هو التحاقه بعضوية مجلس شركة استثمارية جديدة تتجه المجموعة الى تأسيسها.

على صعيد متصل، قال منصور في تصريح للصحافيين إن الشركة رفعت دعوى قضائية على إحدى الشركات في اعقاب نشرها تقريرا منذ نحو اسبوع وصفت فيه حجم تداولات «منا القابضة» بالنسبة لرأسمالها بأنه مشكوك فيه، لان السهم يحصل فيه تذبذبات عالية جدا، مشيرا الى ان «منا» القابضة بعثت ردا على تقرير تلك الشركة نشرته الصحف المحلية، بينت فيه أنها تحتفظ بحق الرد القانوني على التقرير.

وفي ما يتعلق بأرض «العيَّاط» قال المنصور ان الارض خصصت بمساحة تبلغ نحو 26 الف فدان، وتم البدء في البناء عليها، مبينا ان حجم التمويل سيكون من قبل شركات المجموعة من دون الحاجة الى اللجوء للتمويل الخارجي .

وعن تذبذبات سعر السهم، قال ان هذا التذبذب طبيعي جدا.
 

fahad011

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
300
خبر طيب ان شاء الله يرفع السهم بس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى