شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 4

الحالة
موضوع مغلق

ناصر الخالدى

عضو نشط
عمي بو عادل أنا قلت لك لا تسمع حق الثور اللي اييبلك أخبار تراه دلخ :)

لأني مثل ما قلت لك في وسط معمعة الاستثمار و كلنا نعرف بعض عدل، كان المفروض تثق فينا و بس :)

و الله يوفقك، انصحك ادغر على السهم يوم الأحد :)

ممكن سؤال بس
تتوقع وين يمكن يوصل السهم الاسبوع الجاى على الاقل

UNIX

موقوف

ناصر الخالدى

عضو نشط
قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسني السوء ان انا الا نذير وبشير لقوم يؤمنون )

انا اشهد انك قلت اعذب الكلام
جزاك الله خير

Jareer

عضو نشط
قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسني السوء ان انا الا نذير وبشير لقوم يؤمنون )

مشكور علي التذكير بارك الله فيك.

adel1968

عضو نشط
نصها محقق :)

و الماية بتكذب الغطاس

و بالعكس الطير ما عافه، السوق هلأسبوع مدقوق دق و هو ماسك :)

بالأدني الناس مكودة طلباتها.

انت يمكن ما تبيه ليش غالي عليك هذا شي راجع لك
عفوا اخي الكريم لا غالي ولا رخيص
لكن السهم قاعد يمر بمرحلة تصريف واضحه حتي العمي يقدر يشوفها
وبداها من 1520 يقط كميات كبيره علي 1500 وياخذ 2500 علي 1520 عشان يحافظ علي اللون الاخضر بس هالامور ما تمشي معانا لانه بصراحه صانع سوق السهم غبي حتي تصريف مثل الناس ما يعرف يصرف :)

العوضى

عضو نشط
وبداها من 1520 يقط كميات كبيره علي 1500 وياخذ 2500 علي 1520 عشان يحافظ علي اللون الاخضر بس هالامور ما تمشي معانا لانه بصراحه صانع سوق السهم غبي حتي تصريف مثل الناس ما يعرف يصرف :)

ما اعتقد ان صانع السوق غبى , انت عارف بكم هو شارى السهم ؟؟؟؟ و اتفق معاك بالتصريف , و اعتقد حتى لو يبيع 1200 اهو ربحان ;)

UNIX

موقوف

عفواً ليش الغلط؟

محد غبي الا انت. يكون طالع فيها يعني؟ اذا كنت فاهم صج حط تحليل أساسي و فني بس حكي بالجوترة ما نبي.

العوضى

عضو نشط
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، اللهم آمين

حمدان

عضو مميز
أخر تحديث 27/07/2008
أرباح الشركات للنصف الأول
«منا قباضة».. 120 فلسا

كتب عبدالله خليل

ابلغت مصادر ذات صلة ان شركة منا القابضة تستعد للإعلان عن تحقيقها أرباحاً للنصف الأول تبلغ 120 فلساً للسهم.

علماً ان الشركة قد حققت خلال الربع الأول من هذا العام ارباحاً بلغت 4.704.124 مليون دينار ما يعادل 61.54 فلس ربحية للسهم، وهذا ما يدل على أداء الشركة الثابت خلال هذه الفترة خصوصا فوزها بالعقد الذي قفز بالسهم من مستويات متدنية إلى مستويات قياسية وصلت حتى 1.900 دينار للسهم، علما ان العقد عبارة عن تحويل استغلال أرض في مصر من استثمار زراعي إلى استثمار تجاري وسكني.

ناصر الخالدى

عضو نشط
أخر تحديث 27/07/2008
أرباح الشركات للنصف الأول
«منا قباضة».. 120 فلسا

كتب عبدالله خليل

ابلغت مصادر ذات صلة ان شركة منا القابضة تستعد للإعلان عن تحقيقها أرباحاً للنصف الأول تبلغ 120 فلساً للسهم.

علماً ان الشركة قد حققت خلال الربع الأول من هذا العام ارباحاً بلغت 4.704.124 مليون دينار ما يعادل 61.54 فلس ربحية للسهم، وهذا ما يدل على أداء الشركة الثابت خلال هذه الفترة خصوصا فوزها بالعقد الذي قفز بالسهم من مستويات متدنية إلى مستويات قياسية وصلت حتى 1.900 دينار للسهم، علما ان العقد عبارة عن تحويل استغلال أرض في مصر من استثمار زراعي إلى استثمار تجاري وسكني.

120 فلس ربحية السهم اعتقد راح نشوف السهم يتفاعل مع الاعلان الجديد

UNIX

موقوف
السهم قاعد ينتحر هاهاهاهها :)

يا ولد البدر امسك و استثمر فيه، تراه طيب ان شاء الله

bld

عضو نشط
عفواً ليش الغلط؟

محد غبي الا انت. يكون طالع فيها يعني؟ اذا كنت فاهم صج حط تحليل أساسي و فني بس حكي بالجوترة ما نبي.

اذا عرف السبب بطل العجب

محمد البدر

عضو نشط
الصورة الي حاطها الله يسلمك تحت اسمك هذي مو صورة الشيطان ماسك عصاية ان شاء الله اذا شلتها الله بيوفقنا

adelsaqer

عضو نشط
مادري أخوي عندك اثبات من الكتاب و السنة ان هذا هو ابليس؟

:)

راجع الموقع هذا www.freebsd.org

خوش سؤال ؟ بس اخوي يونكس ليش ادافع عن صانع السوق خل الناس يحطون حرتهم فيه خصوصا الخسرانين

UNIX

موقوف
خوش سؤال ؟ بس اخوي يونكس ليش ادافع عن صانع السوق خل الناس يحطون حرتهم فيه خصوصا الخسرانين

حط حرتك بأي صانع سوق تبي :)

بس لا تسب أي واحد منهم. لأن صانع السوق هم يبي يربح و فوقه مسؤولين بيحاسبونه. اذا اهو تفنش من المسؤول؟ أنا و أنت؟

السوق لا يحمي المغفلين، عندك شارت و عندك بيانات مالية و عليها اتخذ قرارك.

مفهومة عموو؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى