شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) ....5

الحالة
موضوع مغلق

حبيبكم

عضو نشط
اله يعينك شارية بربع ... انا شاريه 136 وماخليت واحد ماقلتله اني خسران حتى جدتي

وانا بعد وياكم
لو برجع راس مالي لازم السهم يوصل 190 فلس

الله يعين ولازال عندي أمل واملي بالله كبير
وان شاء الله السهم فيه خير بس يبي صبر
إن الله مع الصابرين
والله يعينا ويعينكم

ولهان

عضو نشط
جماعه الله يعوضكم انشاءالله بس انا طالبكم لاتفكرون بالبيع ادري راح يحوشكم ضغط من تشوفون السهم يلعب لكن عليكم بالصبر وانشاءالله راح يرتفع السهم بس لو اخوانا شوي يمسكون السهم مايضاربون فيه بتشوفونه معلق اسبوعين قدام

adelsaqer

عضو نشط
جماعه الله يعوضكم انشاءالله بس انا طالبكم لاتفكرون بالبيع ادري راح يحوشكم ضغط من تشوفون السهم يلعب لكن عليكم بالصبر وانشاءالله راح يرتفع السهم بس لو اخوانا شوي يمسكون السهم مايضاربون فيه بتشوفونه معلق اسبوعين قدام

حبيبي بما انك عضو يديد انا اقول لاتنصح لان محد راح يصدقك لان اعضاء المنتدي مايعرفونك بالنسبة للصفوة القروب كله في نزول ليش الناس ماتبيع مبين الشركة راح تحقق خساير من المشكل اللي تعرضت لها

banker14

عضو نشط
حبيبي بما انك عضو يديد انا اقول لاتنصح لان محد راح يصدقك لان اعضاء المنتدي مايعرفونك بالنسبة للصفوة القروب كله في نزول ليش الناس ماتبيع مبين الشركة راح تحقق خساير من المشكل اللي تعرضت لها

شنو المشكلة ما عليك أمر.....مع الشكر

ولهان

عضو نشط
اخوي عادل صقر ممكن تشوف تاريخ التسجيل مالي انا عضو من شهر 5 2005 وتقولي عضو يديد انا مسجل من زمان بس ماكنت اشارك بكثرة

البرغوث

عضو نشط
رسالة لكل عضو شايف ان السوق راح ينزل اكثر من جذي يحط التحليل او المصدر

لذلك ( فليقل خيرا او ليصمت ) ولايوجد مجال للاشاعات بالوقت الحالي

الناس تبي الاخبار الاكيدة

كل واحد قال انا محلل وصار يطشر بهالناس ::verymad::

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

إخواني والله أعلم الإشاعة القوية هذه الأيام إنه خسائر ما فيه
ولكن هناك
إحتمال الإعلان عن خسائر غير محققة والتي كانت تمثل الأرباح الغير محققة
فما هو الأثر على أداء السهم الله أعلم
والله أعلم
وشكراً للجميع

سياف

عضو نشط

شنو نوع المشاكل طال عمرك اذا عندك خبر نورنا اللع يسلمك ,,, ولا بس حجي

mena1968

عضو نشط
عين الصواب

كلامك عدل اخينا لو كل خسران فعلا مسك السهم جان احنا بخير وارد علي الاخ اللي يقول انك جديد ماحد راح ياخذ بنصيحتك واقولها للكل بصوره عامه نبي الكل ينصح ويقول وجهت نظره لانه مو شرط اللي يشارك من زمان بالمنتدي يعني هو اللي عنده خبره ممكن عضو يكون متتبع ممتاز لاحداث البورصه وعنده خبره بس ما يشارك ليس لسبب معين ويرحم الله والدين كل من يدل علي الخير ويوفقه ونقول حق اللي يقره المشاركات القرار قرارك ولا تقول فلان شار علي كل واحد عقلهه في راسه ويعرف خلاصه

البرغوث

عضو نشط
الشباب من تقولهم المصدر قاموا يتهربون ليش هالناس ماعندها مصداقيه

عشان جذي احنا لازم انكون اقوى بالوقت الحالي واللي عنده سهم يحتفظ

فيه ولاتبيعون انتم خسرانين خسرانين ليش ماتنطرون والله سبحانه

بيعوضكم خير

والخير باقبال باذن الله عز وجل :)

يا شباب ابي شوووركم
شرايكم بسعر الصفوة الحين ؟ توني مع الوالد نسولف وده ياخذ كمية حلوة بسعر هذا ؟
شرايكم ؟

hp 2008

عضو نشط
يا شباب ابي شوووركم
شرايكم ؟

نصيحه لا تفكر ان تدش السوق ريح باللك

وطباني

عضو نشط
الله المعوض وين نبيع انا شاريه بربع والطامه:( انه وصل 280 ولا بعت من الطمع وبرد لين عجزتنا نسال الله ان يخرجنا منه في اقل الخساير

اله يعينك شارية بربع ... انا شاريه 136 وماخليت واحد ماقلتله اني خسران حتى جدتي

وانا بعد وياكم
لو برجع راس مالي لازم السهم يوصل 190 فلس

الله يعين ولازال عندي أمل واملي بالله كبير
وان شاء الله السهم فيه خير بس يبي صبر
إن الله مع الصابرين
والله يعينا ويعينكم

وأنا بعد وياكم وكميتي فوق ال 80% بسعر 232 :eek: والحمدلله على كل حال والله يعدل الحال بأمره وهو ولي ذلك و القادر عليه:)
نتفائل خير والله كريم:)

rahaly

مستشار قانوني
يا شباب ابي شوووركم
شرايكم ؟

وايد شركات اسعار ممتازة

( بس شمعنى الصفوة ؟؟ )

:)

el6ayeb

عضو نشط
يا شباب ابي شوووركم
شرايكم ؟

نصيحة حتى لو أغراك السعر لا تدخل الان الى أن يهدأ الهبوط و تستقر الأسعار على الأقل 3 أسابيع ...

السهم اليوم كسر دعم قوي تاريخي و هو متجه نحو 60 فلس أقرب دعم له ...

اللي محيرني و باطن كبدي و فاقعن مرارتي ... منو اللي قاعد يضغط على السهم يوميا و ينزله حد أدنى ...

eissa80

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعه أنا وصلي خبر انته راح يتجه 65 وبعدين يصعد والله أعلم القرار بيدك الله أن شاء الله يعوض عليكم ويوفقكم قولو أمين والحمد لله أنه السهم أسلامي والله ما يخيب أملكم أتكلو على الله وأدعو أن شاء الله فهو الرازق بأذن الله

وليد السعيدي

عضو نشط
السلام عليكم ..

اخواني شتنصحوني ابيع والا اصبر عليه .. وشنو اتوقعون بالايام الجاية يصعد والا ينزل زياده .. وكم راح يوصل اذا ارتفع السهم ؟؟

حبيبكم

عضو نشط
السلام عليكم ..

اخواني شتنصحوني ابيع والا اصبر عليه .. وشنو اتوقعون بالايام الجاية يصعد والا ينزل زياده .. وكم راح يوصل اذا ارتفع السهم ؟؟

انا ما اقول لك بيع أو اشتر وما اعتقد ان فيه احد راح يتحمل انه يقول لك اي قرار لان القرار قرارك والكل خايف من الملامة بس انا بقول لك شيء واحد عن نفسي انا.
انا اذا برجع راس مالي لازم السهم يرجع لسعر 190 فلس وماني بايع لانني اذا بعت بحقق الخسارة الغير محققة وآمل من الله ان ترجع الاسعار وما تتسبب لي باي خسارة حتى لو انطر سنين ولكن لن احقق الخسارة على نفسي ، لازالت خسارتي غير محققه فليش احققها ببيعي للسهم.
فكر واتخذ القرار بنفسك فانت من سيخسر وانت من سيربح ، وأسأل الله العظيم أن تكون من الرابحين ونحن معاك من الرابحين والله يصبرنا.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى