للبيع شاشه dvd للسياره تعمل باللمس

الحالة
موضوع مغلق

بوفيصل نت

عضو نشط
السلام عليكم ..

اسم الشاشه ULTRA SONIC
بلد الصناعه الصين

مواصفاتها :-

تعمل باللمس
تشغل DvD - DVCD - VCD - CD - CD-RW
وايضا تشغل Mp3 + etc
وفيها تلفزيون
وراديو FM \ AM
ويركب عليها GPS ( النوخذه)
فيها تليفون بلوتوث
تركب عليها الكاميرا
وفيها مواصفات ماذكرتها موجوده بالكتيب الخاص فيها

طبعا معاها ريموتها

استعمال خفيف جدا
سعر الشراء 205 دينار
طبعا معاها الفاتوره وفيها كفاله تقريبا 2 الى 3 شهور

ابو بندر2000

عضو نشط
اخي الكريم ملاحظة بسيطة انا مركب نفس المراكة ونفس الشاشه من شارع الزينة 120 دينار من سنة تقريبا بشهر 6 الي طاااف وبعتها مع السياره هل الي باع لك الشاشة زاد السعر عليك اخي الكريم وشكرااا والله مداخلتي ليست لتخريب الموضوع لاكن لاتلاحظ ان الشاشه مو بسعرها الحقيقي حااول ان ترجع الشاشه وترجع فلوسك اخي الكريم وشكرااااااااااااا

behbehani

عضو نشط
اسمح لي اتدخل يا بوفيصل

بوبندر انا الي بايع له الشاشه وبفاتورتها وكفالتها من شركة المجد الاول والي يبي يتأكد يتواعد مع بوفيصل ويروح المجد الاول ويتأكد بجم ماخذينها لكن انت واحد ماتستحي على وجهك وفي ناس مثلك وشرواك بالمنتدى من غير ذكر اسامي .. ماتستحي على دمها تحب تخرب البيعات وتسوي الفتنه والكلام الفاضي مثل النساء
وجاي تقول مدخلتي ليست للتخريب اجل شنو ؟ للفتنه عدل ؟ اذا عامل لي فيها فاعل خير خل الخير هذا لك يااستاذ .. يكون بعلمك الشاشه نازله لها اكثر من نوع وهذي اخر موديل نزلت لشركه التراسونيك
وتقول لي شاري مثلها قبل سنه ؟ ياخي استح على دمك ولا تخرب بيعة الرجال

وياريت الي يبي يشتري يدخل يشارك بالموضوع ويسوم والناس الي بدمها لقافه وقلة حيا لا تشارك نهائياً لان البيع ماراح يتم نهائيا ويكون بعلمك لو بوفيصل يبي يرجع الشاشه والله لارجع فلوسه من غير لا اخذ الشاشه لاني اشتري رجال وبرجع فلوسه علشان اكسر عينك وعين البشر الي ماتستحي مثلك بس

والسموحه بوفيصل على المداخله
تحياتي لك

بوفيصل نت

عضو نشط
اخوي behbehani

مشكور على المداخله

هذى ارزاق وكل ياخذ رزقه

وانت طال عمرك رايتك بيضه ان شاء الله

ابو بندر2000

عضو نشط
اسمح لي اتدخل يا بوفيصل

بوبندر انا الي بايع له الشاشه وبفاتورتها وكفالتها من شركة المجد الاول والي يبي يتأكد يتواعد مع بوفيصل ويروح المجد الاول ويتأكد بجم ماخذينها لكن انت واحد ماتستحي على وجهك وفي ناس مثلك وشرواك بالمنتدى من غير ذكر اسامي .. ماتستحي على دمها تحب تخرب البيعات وتسوي الفتنه والكلام الفاضي مثل النساء
وجاي تقول مدخلتي ليست للتخريب اجل شنو ؟ للفتنه عدل ؟ اذا عامل لي فيها فاعل خير خل الخير هذا لك يااستاذ .. يكون بعلمك الشاشه نازله لها اكثر من نوع وهذي اخر موديل نزلت لشركه التراسونيك

وياريت الي يبي يشتري يدخل يشارك بالموضوع ويسوم والناس الي بدمها لقافه وقلة حيا لا تشارك نهائياً لان البيع ماراح يتم نهائيا ويكون بعلمك لو بوفيصل يبي يرجع الشاشه والله لارجع فلوسه من غير لا اخذ الشاشه لاني اشتري رجال وبرجع فلوسه علشان اكسر عينك وعين البشر الي ماتستحي مثلك بس

تحياتي لك

تدري انا خوفي عليه لايكون واحد قاص عليه وباع له الشاشه بهالسعر وطلعت انت الي بايعها له ومع احتامي للمنتدي واعضائه ومراقبيه انت الي ماتستحي علي وجهك روح لشارع الزينة وستجد سعرك الحقيقي هناك وانا باجر راح اسجل صوت وصوره لو تبي انت ولا غيرك من شارع الزينة كم سعراها .....
انا لاحضت هالشي بالمنتدي اسعاااااااااار خياااليه مع ان سهارها معروف وفوق هذا مستعمله ولاحضت ان سلع معنيه معرفوه سعرها تنزيل المنتدي يخفسون بها الارض .....
وانت يابياع الغبره راجع نفسك لو عندك ضمير ورجع نفسك قبل لاتتلكم والفاتوره مو اثابت يمكن انت تعرف اي شخص بالمجدلي ضمته وسيعه وجايب الفاتوره منه انا قاااايلك روح واسال كم محل ..

ارجوااا من المشرفين بعد مايقراء الاخ البياع والاخ ابو فيصل الموضوع حذف ردودي خصوصا الاول لاني كنت ابي مصلحت الرجل والرجل طلع يامتواطء يامقصوص عليه ...

تحياتي للجميع

بوفيصل نت

عضو نشط
تدري انا خوفي عليه لايكون واحد قاص عليه وباع له الشاشه بهالسعر وطلعت انت الي بايعها له ومع احتامي للمنتدي واعضائه ومراقبيه انت الي ماتستحي علي وجهك روح لشارع الزينة وستجد سعرك الحقيقي هناك وانا باجر راح اسجل صوت وصوره لو تبي انت ولا غيرك من شارع الزينة كم سعراها .....
انا لاحضت هالشي بالمنتدي اسعاااااااااار خياااليه مع ان سهارها معروف وفوق هذا مستعمله ولاحضت ان سلع معنيه معرفوه سعرها تنزيل المنتدي يخفسون بها الارض .....
وانت يابياع الغبره راجع نفسك لو عندك ضمير ورجع نفسك قبل لاتتلكم والفاتوره مو اثابت يمكن انت تعرف اي شخص بالمجدلي ضمته وسيعه وجايب الفاتوره منه انا قاااايلك روح واسال كم محل ..

ارجوااا من المشرفين بعد مايقراء الاخ البياع والاخ ابو فيصل الموضوع حذف ردودي خصوصا الاول لاني كنت ابي مصلحت الرجل والرجل طلع يامتواطء يامقصوص عليه ...

تحياتي للجميع

لاسف ان بعض الناس ما عنده اسلوب تعامل مع الاخرين فيا اخ بوبندر كلمة متواطء
انا ابحطها ان شاء الله بذمتك والله يعطينى على نيتي
فرجاء الواحد يايقول خير او يسكت

ابو بندر2000

عضو نشط
لاسف ان بعض الناس ما عنده اسلوب تعامل مع الاخرين فيا اخ بوبندر كلمة متواطء
انا ابحطها ان شاء الله بذمتك والله يعطينى على نيتي
فرجاء الواحد يايقول خير او يسكت

والله كل هالموضوع خوف عليك والله شاهد علي كلامي
وعلي العموم انا اسف اخي الكريم والله نيتي سليمة وكلها خووف عليك

واسف مره اخري وتقبل تحياتي واسفي

بوفيصل نت

عضو نشط
مشكور بارك الله فيك على السومه
بس اعتذر عن البييعه اول مره اجرب ابيع وتنلد البيعه الله يغنينا عنها

ارجو من المشرفين يحذفون الموضوع وشاكر للجميع

bo3ali

عضو نشط
اسمح لي اتدخل يا بوفيصل

تحياتي لك

هدي الرجال ماغلط
سترك يارب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى