المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....18

الحالة
موضوع مغلق
وعلااااااك السلاااام
نصيحه خلك مع البدر وتلقا خير
دخلت بالاجل وصرت اضارب بالاجل واكلت هووووووووا الاستثماار ابرك واطيب
اخذ النصيحه من واحد ذاق الخساااااااااااااااااااااارة واكلهااا وتوسدهاااااا

منت خسران كثري انا واثق من كلامي ولاحتي اي شخص بالصفحه بس ما اقول الا قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال

c200

موقوف
منت خسران كثري انا واثق من كلامي ولاحتي اي شخص بالصفحه بس ما اقول الا قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال

طفت ال50 الف يااالله العوض ولاا القطيعه
واليوووووووم ماكن شي صاار حلم مع اليل قفابه

frozen

عضو نشط
السلام عليكم ,,, :) الحقيقه انا متفائل جدا باجر وتداول اليوم ريحني جداااااااا واكدلي ان صعود السهم ماكان تمثيليه ابدااااا وان الصعود حقيقي :) وتذبذب السهم اليوم صحي جداااااااا للسهم وباذن الله باجر راح يتماسك على الاقل هذا اذا ما صعدله 10 او 15 فلس باذن الله لحد يحاتي :)

كلاام حلو ولله

دوم خسران

عضو مميز
في مثل يقول من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته أنا سعيد جدا بهذا المنتدى الذي يصبرنا ويساعدنا لنعبر عن ما يشغل بالنا مشاركة الاخc200 والاخ الفارس الجسووور مشاركاتهم جميله وتدعوني لنسيان همي وجزاكم الله كل خير

العكش

عضو نشط
هذا هو البدر لو تغيب عنه قرن اهو ... اهو ... البدر

خلال اربع ايام دشوا على السهم مستثمرين (محافظ) على السهم وكما اسلفت ظنا منهم أن يوصلوا السهم لأسعار استراتيجية لأخذ مكاسب معينة من السهم دون الهيمنة على السهم ، وما قامت به تلك المحافظ أمر طبيعي جدا ... ولكن صاحبنا بما أنه مريص ويرى الناس بنظر طبعه !!!!! حط ايده على قلبه وخاف احد يدش على مملكته المزعومة والمصطنعة واخذ يرمي ويحذف السهم شمال ويمين وفي النهاية طفش المحافظ التي دشت على السهم وعدنا الى المربع الأول !!!!!!! أي التعليقة ونصف راحت !!!!! وهو بالفعل سهم بو تعليقة ونصف وسلمي على بو تعليقة ونصف !!!!!!!! هين يا ابو حسافة
وسجل ياتاريخ

q8q822

عضو نشط
العكش ممكن سؤال بجم ماخذ سهم البدر انت اشوفك تتحلطم وايد :)))

خبير النفط

عضو نشط
يا خبراء التحاليل وين بيروح السهم
هذى مو فجوه هذى وادى ما يتسكر

بورش

عضو مميز

قوية يالفارس :D
يعني انت طاقلك فوق المليونين سهم على جذي ؟ :p
صدقني انت مو اكثر واحد خسران :)

خبير النفط

عضو نشط
[QUOيا خبراء التحاليل وين بيروح السهم
هذى مو فجوه هذى وادى ما يتسكرTE][/QUOTE]

take-2

العكش

عضو نشط
العكش ممكن سؤال بجم ماخذ سهم البدر انت اشوفك تتحلطم وايد :)))

اخوي المشكلة ليست بكم شريت السهم !!!!!!! المشكلة باللامهنية في المدعو البدر !!!!!! وهو دورنا وما قطعناه من عهد على كشف هذه الممارسات !!!!!!!

العكش

عضو نشط
سبحان الله ما شاء الله لا قوة الا بالله
انا ابي اعرف شنوا هالسهم اللي معلق شهر بالكامل من 300 فلس وصولا اليوم الى 1.080 د.ك عسى الله يبارك حق مساهمينه ألا وهو سهم " منا قابضة " أكيد أصحابه يشتغلون بطريقة مهنية !!!!!!!!

بورش

عضو مميز
العكش حتى زباين المجموعه لين يدخلون يبون يساهمون يهونون :cool:

نحش زباينا :rolleyes:

Bnt El_deera

عضو نشط
مساء الخير للجميع

السؤال اللى يطرح نفسة هل هذا اسلوب البدر بالتصعيد ؟ وين المحاربين القداما الى يعرفون اسلوب البدر بالتصعيد ؟السؤال موجة للعكش وبو فلسين وحمد حمادة والفارس الجسور ؟ انتو شفتو شلون صار الصعود يوم الخميس ؟ تحركت المجموعة د بالاول ويمكن اصعدت 15 فلس وبعدين تحركت جراند وباجى القروب ؟ اتهقون البدر غبى لى هالدرجة يحرك شركة شركة ويخلى الناس ادش وياة اذا كان ناوى يصعد القروب ؟ ماتعتقدون ان الناس اذا شافت البدر صعد المجموعة د راح يسكتون وماراح يدشون على باجى القروب بما ان الشركة الام تحركت ؟ ياجماعة الخير انا اقول والله اعلم المحافظ تستغل ركود القروب والكلام اللى قاعد يطلع والاشاعات ودش اتضارب وتطلع ؟ لو البدر اهو اللى داش مايخلى فرصة لاى احد يدش وياة ويناشبة اسلوب البدر بالتصعيد يصعد القروب كلة مرة وحدة ؟ اللى صار يوم الخميس دخول محافظ بالبداية دشو على المجموعة د وخلو اللى مالحق ان يشترى بالمجموعة يدش على جراند وغيرها بالاخير صرف بالمجموعة بالحد الاعلى لايقل عن مليونين سهم او اكثر
عموما يوم الاحد يبين كل شى وراح تشوفون حسب وجهة نظرى تصعيد بالبداية وبعدها يصرف على الناس اتمنى ان كلامى يكون غلط بغلط لانى اذا مثلكم محتار ابيع والا انطر ؟ يمكن اذا بعت السهم ينزل واخذة من تحت ويمكن اذا بعت يصعد السهم ويشلع ؟

كلام هذا مو واقع شخصى وليست دعوة للبيع او الشراء او التخويف
لكن هذا اللى اشوفة على حسب متابعتى للقروب واذا تتذكرون اخر صعود للقروب كان نفس السيناريو صعود وقلنا البدر اشتغل وبعدها نزول ؟

نتمنى الخير للجميع

بو خالد​

انا قريت هالتعليق وبعت
الحمدلله اني افتكيك من هالسهم ..
انشالله الدور عليكم بإذن الله :)

محمد البدر

عضو نشط
موقلنا ياجماعه هذا يخرع صبروا اشوية علي طول العالم قامت اتبارك مبروك ومبروك هااااا يالله

استلمو الحين يبه حركات سامي انعرفت الرجل مامنه امان

وصدق الاخ الي قال فزت(شفر) والله انا اقول هذي فزت (لادا) موديل 1960 وطقت مكينتها

mod

عضو نشط
يا جماعة الخير السوق زين بس يبلة صبر شوي و الربع الاول على الابواب هي مسالة وقت .
و بشر الصابرين .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
سبحان الله ما شاء الله لا قوة الا بالله
انا ابي اعرف شنوا هالسهم اللي معلق شهر بالكامل من 300 فلس وصولا اليوم الى 1.080 د.ك عسى الله يبارك حق مساهمينه ألا وهو سهم " منا قابضة " أكيد أصحابه يشتغلون بطريقة مهنية !!!!!!!!

حتى المجموعه الدولية طارت من 200 الى 1.080 في 2005 :rolleyes:

وكثيرين امدحوا فيه
وعقلية فذه وووووو

وشنو الناتج الحين

" ما طار طير وارتفع ... الا وكما طار وقع "

العكش

عضو نشط
حتى المجموعه الدولية طارت من 200 الى 1.080 في 2005 :rolleyes:

وكثيرين امدحوا فيه
وعقلية فذه وووووو

وشنو الناتج الحين

" ما طار طير وارتفع ... الا وكما طار وقع "