المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....18

الحالة
موضوع مغلق
الحمد الله
صج إلي يدعي ربه ما ينساه

ابارك لإخواني الاعزاء ( العكش ، بورش ، الفارس الجسور )

كما ابارك للجميع علي التعليقه .

الله يوفق الجميع والخسران الله يعوض عليه .​

عزيز وغالي اخوي امين الصندوق :) وبارك الله فيك والله انك حبيب وغالي وباذن الله الله راح يعوض عليك وتربح بالسهم التوزيعه طيبه ولله الحمد

بوسعود66666

عضو مميز
:p
السهم ماعلق ولكن اقفل على السعر الاعلى وطبعا هذا امر مايأكد استمارية صعوده ولاحتى نزوله والمفروض ان يعلق معاه باقي القروب ,طول عمر اسهم المجموعه تعلق مع بعض في اغلب الاحيان بس الامور بخير باذن الله حتى لو نزل السهم

مبروك يالجسور على الارتفاع
وان شاء الله الكل يفتك من هالمجموعه الدايخه وندخل اسهم محترمه جمدنا افلوسنا على الفاضى:mad:

:p

مبروك يالجسور على الارتفاع
وان شاء الله الكل يفتك من هالمجموعه الدايخه وندخل اسهم محترمه جمدنا افلوسنا على الفاضى:mad:

الله يبارك بعمرك يا بوسعود هههه وان شاء الله الفال لجراند وباقي الجروب كله الحقيقه انا اتوقع ان سهم المجموعه راح يحقق ارقام طيبه في الارتفاع هذا العام ومشابهه لعام 2005_2006 باذن الله طبعا ما اقول كلامي هذا عشان السهم شبه علق بس هذا رأيي الخاص والله يوفق الجميع وادعو جميع الاخوان الاحتفاظ بالسهم واما اللي يقدر على المظاربه فندعوله بالتوفيق

الجسور شنو اللى انت حاطه بالتوقيع؟

فيلا دي فــيرا مركز تسوق بالفروانيه بالسرداب ش حبيب مناور بجانب سينما مترو , وطال عمرك هذا يبيع بضائع اوربيه باسعار رخيصه جدا+ بضائع صينيه فاخره لجميع افراد الاسره في مساحة 1000 متر وانا ادعوك لزياره فيلا ديفيرا في 25 الشهر واكيد راح تنسر وانت وجميع اعضاء المؤشر نت لكم خصم 5% على المشتروات :d:d :):)

بوسعود66666

عضو مميز
فيلا دي فــيرا مركز تسوق بالفروانيه بالسرداب ش حبيب مناور بجانب سينما مترو , وطال عمرك هذا يبيع بضائع اوربيه باسعار رخيصه جدا+ بضائع صينيه فاخره لجميع افراد الاسره في مساحة 1000 متر وانا ادعوك لزياره فيلا ديفيرا في 25 الشهر واكيد راح تنسر وانت وجميع اعضاء المؤشر نت لكم خصم 5% على المشتروات :d:d :):)

شكرا على الدعوه بس ياليت اتحط بالتوقيع الدعوه عامه للجميع وخصم خاص للاعضاء المميزين:p:D

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع

السؤال اللى يطرح نفسة هل هذا اسلوب البدر بالتصعيد ؟ وين المحاربين القداما الى يعرفون اسلوب البدر بالتصعيد ؟السؤال موجة للعكش وبو فلسين وحمد حمادة والفارس الجسور ؟ انتو شفتو شلون صار الصعود يوم الخميس ؟ تحركت المجموعة د بالاول ويمكن اصعدت 15 فلس وبعدين تحركت جراند وباجى القروب ؟ اتهقون البدر غبى لى هالدرجة يحرك شركة شركة ويخلى الناس ادش وياة اذا كان ناوى يصعد القروب ؟ ماتعتقدون ان الناس اذا شافت البدر صعد المجموعة د راح يسكتون وماراح يدشون على باجى القروب بما ان الشركة الام تحركت ؟ ياجماعة الخير انا اقول والله اعلم المحافظ تستغل ركود القروب والكلام اللى قاعد يطلع والاشاعات ودش اتضارب وتطلع ؟ لو البدر اهو اللى داش مايخلى فرصة لاى احد يدش وياة ويناشبة اسلوب البدر بالتصعيد يصعد القروب كلة مرة وحدة ؟ اللى صار يوم الخميس دخول محافظ بالبداية دشو على المجموعة د وخلو اللى مالحق ان يشترى بالمجموعة يدش على جراند وغيرها بالاخير صرف بالمجموعة بالحد الاعلى لايقل عن مليونين سهم او اكثر
عموما يوم الاحد يبين كل شى وراح تشوفون حسب وجهة نظرى تصعيد بالبداية وبعدها يصرف على الناس اتمنى ان كلامى يكون غلط بغلط لانى اذا مثلكم محتار ابيع والا انطر ؟ يمكن اذا بعت السهم ينزل واخذة من تحت ويمكن اذا بعت يصعد السهم ويشلع ؟

كلام هذا مو واقع شخصى وليست دعوة للبيع او الشراء او التخويف
لكن هذا اللى اشوفة على حسب متابعتى للقروب واذا تتذكرون اخر صعود للقروب كان نفس السيناريو صعود وقلنا البدر اشتغل وبعدها نزول ؟

نتمنى الخير للجميع

بو خالد​

kwt.to.kwt

عضو نشط
بو خالد
اتوقع دخول مستثمرين كبار على مجموعة البدر لاعتقادهم أنها اسهم لم تأخذ فرصتها بالصعود وخاصة وصول المؤشر ل 15 ألأف نقطة تقريبا
وبما أن مجموعة البدر كالمجموعة د وجراند محمله بأرباح ممتازة
فلماذا لا تصعد !!!!!!!!!!

bigbin78

عضو نشط
ياليت تحددون لنا نقاط المقاومة والدعم واهداف المجموعة الدولية .
والله يستر يوم الاحد

Q8_POOS

عضو نشط
بو خالد
اتوقع دخول مستثمرين كبار على مجموعة البدر لاعتقادهم أنها اسهم لم تأخذ فرصتها بالصعود وخاصة وصول المؤشر ل 15 ألأف نقطة تقريبا
وبما أن مجموعة البدر كالمجموعة د وجراند محمله بأرباح ممتازة
فلماذا لا تصعد !!!!!!!!!!

اتمنى ان اللى حرك المجموعة اهو مستثمرين لكن هل تعتقد ان البدر يدخل مستثمرين بهالاسعار ؟

مساء الخير للجميع

السؤال اللى يطرح نفسة هل هذا اسلوب البدر بالتصعيد ؟ وين المحاربين القداما الى يعرفون اسلوب البدر بالتصعيد ؟السؤال موجة للعكش وبو فلسين وحمد حمادة والفارس الجسور ؟ انتو شفتو شلون صار الصعود يوم الخميس ؟ تحركت المجموعة د بالاول ويمكن اصعدت 15 فلس وبعدين تحركت جراند وباجى القروب ؟ اتهقون البدر غبى لى هالدرجة يحرك شركة شركة ويخلى الناس ادش وياة اذا كان ناوى يصعد القروب ؟ ماتعتقدون ان الناس اذا شافت البدر صعد المجموعة د راح يسكتون وماراح يدشون على باجى القروب بما ان الشركة الام تحركت ؟ ياجماعة الخير انا اقول والله اعلم المحافظ تستغل ركود القروب والكلام اللى قاعد يطلع والاشاعات ودش اتضارب وتطلع ؟ لو البدر اهو اللى داش مايخلى فرصة لاى احد يدش وياة ويناشبة اسلوب البدر بالتصعيد يصعد القروب كلة مرة وحدة ؟ اللى صار يوم الخميس دخول محافظ بالبداية دشو على المجموعة د وخلو اللى مالحق ان يشترى بالمجموعة يدش على جراند وغيرها بالاخير صرف بالمجموعة بالحد الاعلى لايقل عن مليونين سهم او اكثر
عموما يوم الاحد يبين كل شى وراح تشوفون حسب وجهة نظرى تصعيد بالبداية وبعدها يصرف على الناس اتمنى ان كلامى يكون غلط بغلط لانى اذا مثلكم محتار ابيع والا انطر ؟ يمكن اذا بعت السهم ينزل واخذة من تحت ويمكن اذا بعت يصعد السهم ويشلع ؟

لكن هذا اللى اشوفة على حسب متابعتى للقروب واذا تتذكرون اخر صعود للقروب كان نفس السيناريو صعود وقلنا البدر اشتغل وبعدها نزول ؟

نتمنى الخير للجميع

بو خالد​

كلامك صح يبوخالد وانا معاك باللي قلته هذا مو اسلوب صعود لا للمجموعه ولا اي جروب ثاني بس مايمنع انه يكون اسلوب محير للجميع خصوصا ان هذا الاسلوب والسياسه المحيره كانت متبعه من عام تقريبا ومحد قدر يعرف حركة اتجاه السهم بس مثل ماقلت يابوخالد يوم الاحد يبين

Q8_POOS

عضو نشط
ياليت تحددون لنا نقاط المقاومة والدعم واهداف المجموعة الدولية .
والله يستر يوم الاحد

الدعم والمقاومة

المجموعة د كانت المقاومة القوية على 345 وتم كسرها يوم الخميس لكن نتحتاج اغلاق لمدة يومين على الاقل حتى نتأكد ان تم كسرها والهدف القادم 385

جراند حاليا بين الدعم والمقاومة الدعم 300 و305 المقاومة القوية 335 و330 فى حال كسرها واغلاق يومين فوق المقاومة انكون عدينا مقاومة صعبة والهدف 365

والله اعلم

Q8_POOS

عضو نشط
كلامك صح يبوخالد وانا معاك باللي قلته هذا مو اسلوب صعود لا للمجموعه ولا اي جروب ثاني بس مايمنع انه يكون اسلوب محير للجميع خصوصا ان هذا الاسلوب والسياسه المحيره كانت متبعه من عام تقريبا ومحد قدر يعرف حركة اتجاه السهم بس مثل ماقلت يابوخالد يوم الاحد يبين

نتمنى يالفارس والله العظيم نتمنى ان القروب مايوقف ويصعد ونعوض خسارتنا ولاتظنون ان بو خالد يطبل او يخوف الشباب الله اعلم انى معاكم خسران خسارة جايدة وراكب معاكم بالباص وتذكرو ان بيوم من الايام صار بينى وبين مجلس ادارة جراند نقاش حاد انا والمفجر والوافى وبو فلسين على مااظن كان معانا وتكلمنا واحرجناهم بكلامنا والكل كتب عنها بالجرايد جمعية ساخنة بجراند انا اعتب على مشرفنا قاروة وتم ايقافى لمدة 3 ايام بحجة التطبيل وانا اقولة مو بو خالد اللى يطبل حق البدر وهالمنتدى نتبادل وجهات النظر ونتناقش بما فية مصلحة للشباب

بالاخير اتمنى التوفيق للجميع​

قاروه

بوعبدالعزيز

نتمنى يالفارس والله العظيم نتمنى ان القروب مايوقف ويصعد ونعوض خسارتنا ولاتظنون ان بو خالد يطبل او يخوف الشباب الله اعلم انى معاكم خسران خسارة جايدة وراكب معاكم بالباص وتذكرو ان بيوم من الايام صار بينى وبين مجلس ادارة جراند نقاش حاد انا والمفجر والوافى وبو فلسين على مااظن كان معانا وتكلمنا واحرجناهم بكلامنا والكل كتب عنها بالجرايد جمعية ساخنة بجراند انا اعتب على مشرفنا قاروة وتم ايقافى لمدة 3 ايام بحجة التطبيل وانا اقولة مو بو خالد اللى يطبل حق البدر وهالمنتدى نتبادل وجهات النظر ونتناقش بما فية مصلحة للشباب

بالاخير اتمنى التوفيق للجميع​

هلا بوخالد

بالنسبه لسبب الايقاف ماكان عن التطبيل

بل كان عن التجاوز والاستهزاء بخصوص رؤساء مجالس الاداره

بالتوفيق

Q8_POOS

عضو نشط
هلا بوخالد

بالنسبه لسبب الايقاف ماكان عن التطبيل

بل كان عن التجاوز والاستهزاء بخصوص رؤساء مجالس الاداره

بالتوفيق

اذا كان بخصوص الاستهزاء برؤساء مجالس الادارة

فيجب عليك ايقاف نص منتسبين المنتدى

عموما انا مانى متضايق من الايقاف واذا عرف السبب بطل العجب

لكن اخوى قاروة عليك التنبية على اذا انا فعلا استهزئت بالبدر
مو على طول ايقاف ؟
والشواهد كثيرة

بو خالد​

متداول_1

عضو نشط
مساء الخير للجميع

نتمنى الخير للجميع

بو خالد​

هلا بوخالد

يسعدلى مساك

اللى صرف الساعه 12:25

انا سيلت مليونين وثمانين الف

وبقى 250 الف

وكانت بناء على توصية من اخونا الكبير بو عيسى

لا تخاف مو احد ثانى

bigbin78

عضو نشط
شنو توقعاتكم للسهم يوم الاحد
هل راح ينزل السهم ولا راح يكمل صعوده للأعلي .

rahaly

مستشار قانوني

المحل تابع للمجموعة والا راح تستحوذ عليه ؟

:D

موفقين والله يرزقكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى