المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....18

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
العكش عنده اجتماع مع البدر يحاول يحل الموضوع ودى بدون مشاكل

الهزيم

عضو نشط
العكش عنده اجتماع مع البدر يحاول يحل الموضوع ودى بدون مشاكل

اي تكفون خيحلها ودي بدون مشاكل عشان ما نشتري بيض وطماط.
ودك يسون مثل الافلام يحذفون بويها :D
تخيل ويه البدر بس:p

ميكانيكي

عضو مميز
وانا راح اييب خبز ايراني :)

بدال البوفيه اللي من فلوسنا

الطماط هالايام غالي سعر الكيلو 650 فلس يعني أغلى من سهمهم :D

صح كلامك

بس اذا كان الطماط منتهية الصلاحية تشوفه ببلاش

ههههههههههههههههههه

::verymad:::D

ضحية طمع

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن ترحبون فيني كآخر مواطن كويتي ضحية بيد سامي البدر وانا مستعد افوض متداول 1 بعدد الكمية اللي عندي لا بارك الله فيه ولا في اسهمه انا اسف على التحلطم كأول مشاركة لي

ميكانيكي

عضو مميز
ممكن ترحبون فيني كآخر مواطن كويتي ضحية بيد سامي البدر وانا مستعد افوض متداول 1 بعدد الكمية اللي عندي لا بارك الله فيه ولا في اسهمه انا اسف على التحلطم كأول مشاركة لي

حياك الله اخوي .. ان شاء الله تفيد وتستفيد

اخي الكريم .. كلامك مخالف لشروط المنتدى .. لا يجووووز :)

هذي اول مشاركه .. لا تصير اخر مشاركه :D

موفق خير

iig+grand

عضو نشط

شالسالفه

الكل

مابصير
ترى البدر يملك اسهم حاله حالنا

c200

موقوف

مرحباا ومسهلاااا وقولت هلاااا لمن لااايودك مهووووووووونه
انت اول مشااركه لك وانا اخر مشاركه لي اليوم بعت شريت خساارة وطلعت بخووووووووش خساارة حتي بليهاان الي جمال الحمل تبرك وزانه
مااشالها بس توبه مااعودها مشكله اجل وسهم مجنون يزيدك جنووون
بس تبوووون الصج لو الواحد يقعد علااا المعيش ويجمع نص معااشه
اشرفله من هلخنفسه والدنفسه الي ماابهاا خااااااااااار الخاار مامن خاار والخساارة اقرب من الربح

ضحية طمع

عضو نشط
خلاص
دام فيها شروط ومخالفات انا سجلت من غير ما اقرأ الشروط (( مدري ليه ذكرته توقيع اوراق القرض ))

على العموم لا تنسون الجمعية العموميه ونحاسب البدر على تصاريحه الرنانه للعلم انا كنت مستثمر طويل الامد ( مبستر ) وكنت ناوي اطلع من القروب ولكن تزحلقنا ونطمع بأخر توزيعه او يرتفع السهم للسعر اللي يرضي الجميع.

وشكرا يا ( موكا ) على الترحيب :)

bigbin78

عضو نشط
شنو توقعاتكم سعر السهم قبل الجمعية العمومية بيومين او ثلاثه ايام .
ممكن تكون الاسعار حالية هي اسعار التفسيخ 320 او 325 فلس بصراحه راح تكون صدمه للعموم اذا كانت اسعار المجموعة الدولية تحت 250 فلس بعد التفسيخ .
الله يستر منك يا سامي الفقر اتمني انك ترجع الثقه بالسهم وترجعه لأسعاره الحقيقيه .

الماستر

عضو نشط
شالسالفه

الكل

مابصير
ترى البدر يملك اسهم حاله حالنا

بس مايملك مصداقية

ولا نسيت صيف ساخن

خل بس تجي الجمعية العمومية اذا السهم مارتفع قبلها
راح نخلي هالصيف عليه ساخن

والوعد جدام

احنى مجموعة ضحايا مزهبين له خوش صيف

العكش

عضو نشط
سيكون الاجتماع القادم مزلزلا ومدويا يهتز به اركان البدر !!!!!!وسيتكشف بشكل واضح لدى جميع وسائل الاعلام ويعري بشكل أكيد مجانبته مبدأ الشفافية التي كان يتشدق بها صاحبنا لطالما الأخير رفض الإنضمام ابتداء الى جسر الشفافية !!!!!!!!
لن ينفذ هذه المرة البدر من تبعات الجمعية العمومية وإن اعتذر ولم يحضر وهذا ما استبعده فالذي سيحضر وينوب عنه يجب ان تكون لديه الصلاحيات للإمعان والرضوخ في حالة الزام المجلس المتواجد ببعض القرارات التي من الممكن أن تتعالى بها الأصوات وتطالب بها بكل قوة إرادة المساهمين وربما اقرارها قبل انفضاض الاجتماع !!!!!!

وسجل ياتاريخ

qatel4

عضو نشط
هل تم تحديد موعد الجمعية العمومية
؟؟؟؟

بورش

عضو مميز
ولاننسى بعد الأخوة ابو النصاحة والبورش (الثنائي المرح ) وكويتي من ذهب ونرجو المعذرة من الأخوة إن لم نذكرة احد منهم وكذلك الأخ الحبيب الفارس الجسور ;) على سالفة البورش الله يرده بالسلامة من امريكا

فيك الخير يالعكش والله, والله يسلمك ماقصرت

والله يسلمك ويسلمنا من هالسهم. فلوسي راحت على ورق
لو صاكلي صفقة دلاغات جان ربحت, بس مع هالسهم الي ريحته صارت ريحة دلاغات بس خساره معاه :mad:

boabdulmohsen

موقوف
سيكون الاجتماع القادم مزلزلا ومدويا يهتز به اركان البدر !!!!!!وسيتكشف بشكل واضح لدى جميع وسائل الاعلام ويعري بشكل أكيد مجانبته مبدأ الشفافية التي كان يتشدق بها صاحبنا لطالما الأخير رفض الإنضمام ابتداء الى جسر الشفافية !!!!!!!!
لن ينفذ هذه المرة البدر من تبعات الجمعية العمومية وإن اعتذر ولم يحضر وهذا ما استبعده فالذي سيحضر وينوب عنه يجب ان تكون لديه الصلاحيات للإمعان والرضوخ في حالة الزام المجلس المتواجد ببعض القرارات التي من الممكن أن تتعالى بها الأصوات وتطالب بها بكل قوة إرادة المساهمين وربما اقرارها قبل انفضاض الاجتماع !!!!!!

وسجل ياتاريخ

وسجل ياتاريخ

تراها سهود ومهود

كلها سوالف ولا راح يهتم البدر ولاراح يسمحلكم بالتطاول علية
وهذا سوق والبدر جابهم من دينار الى 320 ولااحد تكلم والبحر قبلة

والله اني خسران معة لكن الله المستعان

بورش

عضو مميز

وسجل ياتاريخ

بعد اذا بكشف, وبيتعرى, انقلب ستربتيز هذا مو اجتماع جمعية عمومية

ماكو فايده ياحجي, لا اركانه الي راح تهتز ولا غتره الي راح تهتز, راح يقول بكل برود, انا ماتحكم بسعر السهم بالسوق
ويعزمكم على بوفيه سلطات ويسلم عليكم ويركب البنتلي ويرجع البيت وهو يضحك

xENGx_1

عضو نشط
اصاب هالجروب الخمول من حاط 1900000 على 305

لعبه مضاربه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى