الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
رسالة الي الرئيس الجديد ناصر بورسلي نحن نعرف استلامك لرئاسة الشركة محمله بتركه ثقيله من الديون وسوء الاداره من الرئيس السابق جمال المطوع الذي لم يحترم ملاك السهم من صغار المستثمرين بكثرة الايقافات سواء بالاعلانات السنويه او الربعيه غير مبالي بالاضرار وتجميد الاموال واصبحت سمعت الشركة سيئه عند المتداولين والملاك فالمستغرب ان الميزانيه مفروضه على الشركة فجميع رؤساء الشركات المحترمين يحرصون علي تقديم بياناتهم قبل الموعد المحدد للايقاف احتراما لسمعة الشركة واحتراما للملاك نرجوا ان نرى اعلان الربع الاول قبل ٥/١٥ في الاسبوع القادم
:cool:

اعلامي

عضو مميز
اذا كثر الحجي على سهم وما تفاعل وخر عنه

وللمره الالف .. اذا ما اعلن النتائج الماليه قبل تاريخ ١٥/٥ فالسهم موقوف
انتبهوا لقضية الالتزام بمواعيد الاعلانات و انسوا اي كلام اخر .. مهما كانت جودت السهم .. العبره في الالتزام بمواعيد الاعلانات
المطبلين ... خفوا اشويه :)

alwahdani

عضو نشط
Q8_POOS
عضو نشط
عدد المتابعين:
20
دولار$ أقتباس لـ: ↑
أخوي العزيز Q8 _ Poos
شنو اللي يضمن إن السهم ماراح يوقف أكثر من إسبوع ...؟
ان شاء الله ماراح يتوقف راجع اعلانات الارباح من 2009 لي الان وراح اتشوف
Q8_POOS, اليوم الساعة 12:06 صباحاً بلاغ عن مخالفه#1661أعجبنيرد
السهم ما رح يوقف بسبب ان مزايا ودبي الأولى أعلنت

بوورصجي

موقوف

انتبهوا لقضية الالتزام بمواعيد الاعلانات و انسوا اي كلام اخر .. مهما كانت جودت السهم .. العبره في الالتزام بمواعيد الاعلانات
كلامك عدل اخوي اعلامي السهم ماراح يطير اذا اعلن وىمكن ينزل الي ال١٨فلس ارجو من اخواني الحذر من جميع الشركات اللي تتأخر بالاعلان وحافظ علي رأس المال والسوق موطاير

telephone

عضو نشط
مشكور إعلامي علي حرصك وخوفك علي ملاك السهم وأنا أقولك مافي بيع حتي لو يتوقف .

aldub2000

عضو نشط
مشكور إعلامي علي حرصك وخوفك علي ملاك السهم وأنا أقولك مافي بيع حتي لو يتوقف .

ااهلين تلفون شلونك...بصراحه انت مشاركاتك كلهعا تطبيل للسهم وف فيه ولا للبيع ولا للبيع واعتقد توك داش عليه ..؟؟؟ يا تلفون ابتعد عن السهم واذا نت ما تبي تبيع قول لنفسك ولا تقول للكل وتنصح بعدم البيع .؟؟؟ وشدراك لو يتوقف السهم يقعد له سنين ويمكن يفلس بعد وما يرجع حاله حال الاهليه وغلف انفست والمجموعه الدوليه وجراند ومنا والشبكه والدوليه للاجاره وغيرهم وغيرهم ((اذا تعرفهم طبعا ومتابع ))..؟؟؟؟؟

باين انك جديد يا تلفون على السوق ويرحم والديك لا تصرح وابعد عن السهم وخل نصايحك لنفسك وبس؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

master-70

عضو نشط
ان شاء الله ماراح يتوقف راجع اعلانات الارباح من 2009 لي الان وراح اتشوف
عطنا الاخبار الطيبه حل الناس اتطمن وتركد شوي

telephone

عضو نشط
إعلامي شاد حيلك ومتعب نفسك بالنصح والإرشاد وانت من زمان ما كتبت شنو اللي خلاك ترد وتكتب أكيد في شئ خاشه عنا وأتوقع في سهم ميادين وعندك معلومات عن السهم ماتبي احد يعرفها وهذا السبب تبي الملاك يبيعون بالرخص لية مؤ حرام عليك تبي الربح لكم فقط وتخوف الملاك من الإيقاف الملاك اصبروا علي السهم كثير وصبرهم هذا انشالله في خير لملاك السهم والتخويف والترهيب والخوف من الإيقاف ما ينفع مافي بيع حتي نأخذ حقوقنا .٧

دولار$

عضو نشط
إعلامي شاد حيلك ومتعب نفسك بالنصح والإرشاد وانت من زمان ما كتبت شنو اللي خلاك ترد وتكتب أكيد في شئ خاشه عنا وأتوقع في سهم ميادين وعندك معلومات عن السهم ماتبي احد يعرفها وهذا السبب تبي الملاك يبيعون بالرخص لية مؤ حرام عليك تبي الربح لكم فقط وتخوف الملاك من الإيقاف الملاك اصبروا علي السهم كثير وصبرهم هذا انشالله في خير لملاك السهم والتخويف والترهيب والخوف من الإيقاف ما ينفع مافي بيع حتي نأخذ حقوقنا .٧
أخي العزيز
الأخ أعلامي ماقال شي غلط
بالعكس قاعد ينصح وكلامه منطقي
وحتى لو ماتوقف السهم يكفي نصيحته

Q8_POOS

عضو نشط

اخوي اعلامي شنو المشكلة اذا توقف السهم لمدة جم يوم وبعدها رد للتداول ؟؟ هذا اذا توقف ؟
لاتخوووف الناس من شي مايستاهل ؟؟؟

اعلامي

عضو مميز
اخوي اعلامي شنو المشكلة اذا توقف السهم لمدة جم يوم وبعدها رد للتداول ؟؟ هذا اذا توقف ؟
لاتخوووف الناس من شي مايستاهل ؟؟؟

يا ريت انت تقولي شنو المشكله اذا الناس طلعت من السهم في حال انه ما اعلن عن البيانات الماليه قبل 15/5 و رجعوا له بعد الاعلان ؟؟؟

طبعا اذا افترضنا جدلا انه السهم راح يوقف له جم يوم مثل ما تفضلت :)
وهذا الكلام طبعا مستحيل

بس يا ريت انت وغيرك تقولون لنا ليش مستذبحين عشان الناس تمسك السهم في حالة عدم الاعلان :)

اعلامي

عضو مميز
احب انوه لجميع المستثمرين في هذا السهم او في غيره
اسأل اي محلل مالي او فني عن سهم محتمل ايقافه اذا ما اعلن شنو التصرف الصحيح ؟

مباشرة راح يوقولك هالعباره: اذا السهم ما اعلن عن البيانات الماليه قبل 15/5 تخلص منه حتى لو كان سهم زين وحتى لو حدد تاريخ بعد 15/5 للاعلان
لسبب بسيط ايقاف السهم معناه تجميد اموالك ... ولكم عبره في اسهم كثيره تجمدت اموال الناس فيها
وعودذ السهم بعد الايقاف غير معلومه
والاهم من هذا كله .... ان السوق ما راح يطير و الاسهم ما راح تطير ... لكن رأس المال ممكن يطير بغمضة عين
الفرص كثيره في السوق .. واذا فاتتك فرصه تلقى بدالها فرص
لذلك الحذر واجب

اعلامي

عضو مميز
الحاله الوحيده اللي ممكن تخلي الناس تغير فكرتها عن ميادين وتتمسك فيه .... انه في تداول باكر مثلا يكون مطلوب بالحد الاعلى من بداية التداول في السوق .... ويستمر بالتعليقه لغاية يوم الاعلان

على الاقل وبناءا على تداولات الملايين اللي صارلها فتره على السهم ... يفترض هذا السيناريو الوحيد المقنع انه السهم فيه اخبار ايجابيه
غير جذي .... كل واحد يدير باله على فليساته

telephone

عضو نشط
إذا الناس طلعت علي قولتك وتوقف السهم يوم أو يومين أو أسبوع وبعدها اعلن عن البيانات المالية وكانت إيجابية وصعد السهم بالحد الاعلي ومافي عروض وعلق لمدة أسبوع تقدر تقولي شنو ذنب اللي خذا برأيك وباع خوفا من الإيقاف وراح السهم الي أسعار عالية هل أتحمل الدعاوى عليك لأنك خليتهم يبيعون برخيص خوفا من الإيقاف .

اعلامي

عضو مميز
إذا الناس طلعت علي قولتك وتوقف السهم يوم أو يومين أو أسبوع وبعدها اعلن عن البيانات المالية وكانت إيجابية وصعد السهم بالحد الاعلي ومافي عروض وعلق لمدة أسبوع تقدر تقولي شنو ذنب اللي خذا برأيك وباع خوفا من الإيقاف وراح السهم الي أسعار عالية هل أتحمل الدعاوى عليك لأنك خليتهم يبيعون برخيص خوفا من الإيقاف .

يا اخ تلفون .... عندي سؤالين ابي اجابتك عليهم
متى اخر مره تم ايقاف السهم ؟ و اشكثر توقف؟
السؤال الثاني ... عطني سهم واحد في السوق .. سهم واححد بس تم ايقافه يومين ورجع تداول مره ثانيه :)

وفي سؤال اعتبره فوق البيعه .... انت مره قلت انك شريت السهم والسوق ارتفع 2000 نقطه ولا زلت متمسك بالسهم .... تقدر تقولي بجم شريته في ذاك الوقت؟ وجم سهم كان بنفس سعر ميادين و تحرك وعطى دبلات وسهمك للحين مكانك سر؟

وهل من المنطق انه السوق يصعد 2000 نقطه وسهمك للحين مكانه؟

نبي اجابات منطقيه .... حجي يقبله العقل
اما حجي العواطف و التطبيل ما عاد له لزوم

telephone

عضو نشط
أخ إعلامي العزيز النقاش مايفيد أنا مؤ مقتنع بكلامك وانت مؤ مقتنع بكلامي حبيب السهم ميادين مؤ للبيع خلاص والله أني شاري السهم بأسعار رخيصة جداً بسعر ١٦ فلس وان ما عندي أسهم إلا ميادين مضاربه واستثمار وان الحمد الله ضاربت فئة وطلعت مربح كبير واذكر أن في أسهم توقفت وما طولت إيقافها عن أسبوع وردت وعلقت أكثر من يومين ومنهم ميادين والساحل .

333gust !!!

عضو مميز
يا اخ تلفون .... عندي سؤالين ابي اجابتك عليهم
متى اخر مره تم ايقاف السهم ؟ و اشكثر توقف؟
السؤال الثاني ... عطني سهم واحد في السوق .. سهم واححد بس تم ايقافه يومين ورجع تداول مره ثانيه :)

وفي سؤال اعتبره فوق البيعه .... انت مره قلت انك شريت السهم والسوق ارتفع 2000 نقطه ولا زلت متمسك بالسهم .... تقدر تقولي بجم شريته في ذاك الوقت؟ وجم سهم كان بنفس سعر ميادين و تحرك وعطى دبلات وسهمك للحين مكانك سر؟

وهل من المنطق انه السوق يصعد 2000 نقطه وسهمك للحين مكانه؟

نبي اجابات منطقيه .... حجي يقبله العقل
اما حجي العواطف و التطبيل ما عاد له لزوم

اذا امكن اخوي انا ارد على احد الاسئله
انا كنت وما زلت املك في مدينة الاعمال وكميه كبيره بالنسبه لي اكثر من 80 بالميه من راس مالي
وبالتالي قمت بالاحتفاض بالسهم وانا ادري ان راح يتوقف وتزل علي السهم الى خانة ال 19,5 وانا ماخذه بال 27 ولم ابيع وبعد ايقاف 3 ايام بالضبط السهم رجع للتداول وعلق 3 مرات وما قدر احد من الي باعووه استرجاعه
وبعد ذلك ارتفع من 20 فلس الى يومنا هذا 40 فلس

السؤال هل تستطيع ان تضمنلي اشتري كميتي نفسها في ميادين بسعر اعلى من سعر البيع بتعليقه ؟

telephone

عضو نشط
اخو ٣٣٣gustحبيب ومشكور والله يرزقك ويوفقك با لدنيا والآخرة ياخو وانت تستأهل كل خير ويسلموا يالغالي.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى